اهلآ وسهلآ بكم في منتديات روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) 187665 الجنتان
اهلآ وسهلآ بكم في منتديات روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) 187665 الجنتان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.




 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
كلــ|أمـل|ــي
’’
’’
كلــ|أمـل|ــي


النوع : انثى
عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
نقاط : 336
رسالةsms منـــكـ نتــ ـع ــلم كيف مانحفظ الــود,,
وتشــــوووفــ منـا ماتســـويـــهـ فينا,,


روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime26/12/2009, 11:48 pm

حبيباتي اليوم حابة انزل لكم رواية اعجبتني مع اني قرأتها قبل سنة من الان الا انها باقي عندي لانها تعجبني مررررررررررررررررة وان شاء الله تعجبكم,,,,,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة غايتي
00
00
الجنة غايتي


النوع : انثى
العمر : 32
عدد المساهمات : 837
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
نقاط : 1286
رسالةsms الـيد والـعيـن كالأصـدقـاء فإذا تأ لمـت اليـد بـكـت العـيـن وإذا بـكـت العـيـن مسـحـت دمـوعـها اليـد

روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime27/12/2009, 12:14 am

طيب وينها الرواية هههههههههه
المفروض ماتعملي مقدمات للرواية مو إنتي مابتعرفي تحطي مقدمة للقصص
ههههههههههههههههه
والمفروض إلي بكتب العنوان يكتب المحتويات إلها بس أنا لقيت العنوان ومالقيت الرواية
يعني بتعملي تمهيد للرواية هههههههههههه فكرة حلووووووووووووووووووه
ان شاء الله تنولد الرواية ههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلــ|أمـل|ــي
’’
’’
كلــ|أمـل|ــي


النوع : انثى
عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
نقاط : 336
رسالةsms منـــكـ نتــ ـع ــلم كيف مانحفظ الــود,,
وتشــــوووفــ منـا ماتســـويـــهـ فينا,,


روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime27/12/2009, 12:28 am

الجزء الأول
{ إسطورة الحرم الجامعي }
أحداث قصتنا هذه
دارت في العالم الصغيرذلك العالم الذي يضم نماذج
مختلفه مما كنا نعرفهم
بمسمى الجنس اللطيف
المكان:إحدى كليات البنات
الزمان: وقتنا الحاضر
البلد: عربي مسلم
العادات: عربيه معولمه
****

بعد أن أصبح كل شي في زمنها مسموحا" بعد أن كان ممنوعا"
وأختلفت المفاهيم وأصبح الجيل الجديد(مع الخيل ياشقراء)
تبادر لذهنها سؤال هل الحلم مسموح؟
وهل من الصعب أن تحلم؟
وإلى متى يسمح لها أن تحلم؟
وإذا ما تحقق الحلم ماذا سيحدث؟
رغم أن حلمها بسيط جدا"جدا"
فهي مثل كل فتاة تحلم بذلك اليوم الذي تتخرج فيه من الثانويه العامة بعد أن أعادتها للمره الثانيه لتبدء
مشوار الدراسه الجامعيه
(منال .......
مع إنها لم تكن تهتم بشكلها
ولكن رغم ذلك هي جميله
ملامحها رقيقه وشعرها ليل داكن لدرجة إنه كان سببا"في غرورها
وعليها عيون سبحان الخالق
بالعربي جمال رباني
***
هذا أول يوم دراسي
تستيقظ منال من النوم
بكل نشاط وسعاده

(إش الكشخه هاذي يابنت)
تقول لنفسها كذا وهي قدام المرايه وشوي تسمع دقة الساعه سبعه وبسرعه
تأخذ شنطتها وعلى الكليه
.
كان صباحا" غريبا" له رائحة زكيه
السماء تحتضن الغيم الأبيض
والطرق وإن كانت مزدحمه إلا أنها تفتح ذراعيها للجميع
شعور ذكرها بأول يوم لها في الإبتدائيه
.
منال.... ياربي إش هذا؟؟
كانت متفاجأه بسعةالكليه
وكثرة الطالبات
منال... أوف ..كل ذولا بنات
وربي أكثر من إللي عندي في البيت
ياترى بقدر أتعرف عليهم كلهم
كانت طيبة منال فيها شي من الدلاخه بس دلاخةالأذكياء
وشوي كانت مطفوقه
المهم دخلت المدرج إللي لقته
بعد ساعه كامله من البحث
منال.. إش هذي الكليه كلها بيبان
لاوتتشابه بعد
الزبده..
جلست في المدرج بدأت تطالع يمين يسار كود تعرف أحد
من صديقات الثانويه
بس (لاحياة لمن تنادي)
وتمر المحاضره الأولى
والثانيه
وتنزل بعدها منال
متوجه للكفتيريا
علشان تقابل
صديقة الطفوله والصبا
غاده
ويبدون بالحش
طبعا"بالأحضان وشوي وتبدء التعليقات على الرايح والجاي
خاصة" إن منال كانت تجيد التقليد
غاده.. أحكي لي ياالفاغره
إش سويتي في المحاضرات
وكيف بنات مدرجك
منال..ابد ماعرفت أحد بس الجو العام ماشي
غاده.. ماشي وين رايح؟
هههه
قالت كذا غاده إلا وذيك البنت ال(قطعه)تمر تطالع فيها
وماتحس إلا ضربه قويه على راسها
منال: وجع يا .....
وين عيونك؟
غاده: أي ياراسي الله يهديك
إش هذا بلاش حركاتك يامنوله
ومرت السالفه زي غيرها من السوالف
بس ظل في نفس منال إن غاده ماراح تتغير وعيونها ماراح تثبت تحت نظارتها الغامقة
وغاده كمان قالت لنفسها
آه يامنال ماراح تكبرين وتتركين صكتك الزايده هاذي
ومشت أيام الدراسه وبدأت تغير طبائع الفتيات بسبب المجتمع الجديد
حتى أخذت منال مسار وغاده مسار بس هذا مافرقهم عن بعض
(غاده... فنانه تشكيليه من الدرجه الأولى من يراها لايستطيع تحديد عمرها معتدلة القامه..جمالها هادئ ..ذات شعر بني ..قصيرجدا ...حتى تبدوكأنهافتى...ترتدي نظاره غامقة اللون فلايستطيع أحد تحديد أين تنظر.. متقلبة المزاج وإجتماعيه جدا"ومع هذا ملوله لاأبعد الحدود.. إلا أنها لم تفكرفي يوم أن تنهي علاقتها ب منال
ولكن كانت تفكر كيف تخفف من (صكتها )عليها شوي
غاده:لازم أشغل منال شوي عني
منال:غاده شوفي شوفي البنت التمساح هذي
هي منال قالت كذا ولمعة الفكره في راس غاده
غاده:ياسلام فلته سكبه شوفي شوفي تلفت النظر قزيهاوخلي الباقي علي
منال:لا لاقويه ماأحب أسوي حركاتك أستحي بعدين أخاف ماتتقبل وتحرجني
غاده:منو شوفيني متعوده عالعلاقات ومرتاحه
وهاذي سمرمن الثانويه تتعرف والمعجبات حولهاوحواليها
وإذاتعرفتي إش بيصير
..غاده تقول كذا وفي نفسهاوالله إن هاالتمساحه بنت مخيسه بس على الله منال تنشغل فيهاوتفكني حصارها
يكفيني الملل ذابحني وعلاقاتي دماروحده غدرت فيني ووحده غدرت أنافيها دنياااا!
منال: بعد ما فكرت شوي عجبتها السالفه ..غدو خلاص وافقت بس إنتي ..تشبكيني معها
غاده: أشبكك وأشبك أمك بعد وأنا أدورها دواره
منال:ياهوه قلتي شي
غاده: لا أبد أقول تأمرين أمر إنتي
بس خليني أذلف محاضرتي ألحين
و نكمل تخطيطاتنا بعدين باااااي
...
وراحت غاده بخطوات سريعه تلحق على محاضرة الدكتوره أم الفول كريمه ويسمونهاجريمه وتلحق بعد ترسم كركترجديدشافته لبنت شيعيه شكلهايقرف بس غريب أصلاغاده بالسكشن ياتنام ياترسم لأنهامتولعه برسم الأشياالغريبه وبطريقهاللمحاضره شافت
بنتين تاركين الكراسي ومتربعات على الأرض
وحده سمراء(شوكلاتيه)والثانيه بيضاء بس ( ميد إن شاينا ) يعني جمال شرق آسيوي
المهم كانت تصرفاتهم غريبه
نظراتهم لبعض جلستهم
أثار في نفس غاده رغبه في متابعتهم
غاده: أوف... بتحوسني جريمه
(هي قالت كذا وحطت رجلها
على المدرج
غاده: متى تخلص المحاضره وأقول لمنال عنهم
شكلهم فله
الدكتوره:إي دا يابنت إنتي
لا مش إنتي
دي إللي وراكي
أيوه إنت يابيكاسوا إرفعي عينك وبصي لي
(كل هالحكايه وغاده مفهيه ترسم بذا الورق في عالم ثاني)
غاده:أنا
دكتوره:لا يختي أنا
خليك معايه مش يقي أخر السنه مش فاهمه حاقه
وتؤلو الدكتوره ضلمتنا
غاده: أف يادكتوره
مانقولها وربي مانقولها
(كانت حركات غاده صبيانيه شوي بس مع كذا كان دمها خفيف ومحبوبه)
الدكتوره:طيب أأعدي يالمضه
إنتهت المحاضره
وفركه على منال
كانت غاده تمشي في صالة الكليه تدور على البنتين إللي شافتهم قبل المحاضره
ولأنها ماتعرف أسماؤهم
سمتهم (جوزه ولوزه)
غاده: آه ...آوف زين لقيتك
منال: إش فيك تنفخين من يركض وراك؟
غاده: يركض وراي وشو!
شفت لك شوفه على كيفك رايقه
منال:قولي بسرعه
غاده:لا لا ماينفع أقول تعالي شوفي ونسولف بعدها
وتمسك بيد منال وماتوقف إلا قدام(جوزه ولوزه)
غاده:إش رايك؟!
منال فاتحه فمها ...إش هذا ؟ طالعي كيف ماسكه يدها
إخس شوفي شوفي كيف الثانيه مستحيه وخاقه
غاده:الله يقلعك إرخي صوتك
منال:طيب بس عرفتي أساميهم
غاده:لا بس سميتهم
(جوزه ولوزه)
منال:والله لايق بقوووه
أجل إحنا نلعب أناإذاقطيت إسم لبق
وظلوإسبوع مالهم سيره غيرجوزه ولوزه ومراقبتهم والضحك عليهم
وبعدعدة أيام عقلو شوي
لكن
.
منال شوفي شوفي
منال:وشو؟
غاده:الشين كله أقصدالحلاكله
هنا طالعي يمين
تلتفت منال وتشوف التمساحه وتقز بعمق
وتتقلب ملامحها حشا مو وجه
عصيرطبقات
غاده:فضحتينايالفدغا إنتبهت شوفيهاجايه لمنا سوي نفسك مومنتبهه
التمساحه:خير؟ نظراتكم غريبه عسى ماشر
غاده:هلاأبوالشباب
منوله شوي بجي إحناعيال نتفاهم مع بعض
(ناظرت التمساحه بإستغراب من جرأة غاده)
غاده:مرحبا يااااا
التمساحه:وعد إسمي وعد
غاده:إسمعي يا أبن (أقصد) بنت الناس عالبلاطه منو صديقتي تبي تتعرف عليك تقول عجبتيها
(غاده تقول كذا وتحس إن ودها تلف وجهها بس ماتدري ليش في شي غريب تحسه يصفقها وعيونهاشوي وتدمع)
وعد:عجبتها
بو شو!! ماتعرفني؟؟
غاده:عادعندك منال وإسأليها
أنا إنتهت مهمتي لين هنا
وعد:طيب أجل أفضي نفسي الساعه عشره بكره وأشوفها هنا
تمشي كل وحده في طريقها
غاده:آه ياقلبي إش هذا أقسم بالله الحكومه ماقصرت
وإحنا بعد على الخليج
لا لا ذي فايحه بقوه صدقت يوم قالت تفضي نفسها درت إنها(زباله)
لا مسكينه شكلها ساكنه جنب الصرف الصحي
أوف كان بيغمى علي زين لحقت عمري
غاده:منال صديقتي
أخبارش؟
منال: أقول الأخبار عندش قولي بسرعه لا أصفقش
غاده: طيب طيب
قلت لها إنك تبين تتعرفين عليها
قالت أنا أتعرف على ذا الطويله
الفاغره
منال تمسك غاده من شوشتها
أقول تكلمي زين لا أتوطاش
غاده :طيب بس أتركي شعري من طوله ماسكته
أسمعي قابليها بكره الساعه عشره جنب الكفتيريا بس لاتقعدون بالشمس إقعدوا بمكان بارد
منال :ليش!
غاده:بكره تعرفين لوحدك
وهذا الدوام وإنتهى
وغاده وصلت البيت ونوم بدون غداء بعذر داقه ساندوتش كودو بالكليه تقولون ساق سوداني
ومنال جافاها النوم
على سريرها بس تدقدق على غاده والست غاده شخري وجوالها سايلنت
منال آه ياغدو بقعد أردد ياليل مطولك
كذا حتى صلاة المغرب
تصحى غاده إلا ثلاثين مس كول
وتدق عليها
غاده:ول ول إللي عمره ماتبخر تبخر واحترق
إش فيك !
مطفوقه إنتي؟!
ترى ماتستاهل هالخبله
..وش تبين؟
منال:شقول بكره ووش ألبس ومتى بتقابلني ووش حسيتي من كلامهااليوم؟

قامت غاده تقول بنفسها(هذاوأناإلي دزيتها دز أجل لوحبتهابدون الإتصال بصديق إش كان سوت هالخبله)

غاده:السوالف بتجربعضهاأهم شى خليك واثقه بعمرك
منال:كيف يعني واثقه بعمري؟
غاده:يعني شوفي رزتي وسوي مثلها
منال:تراك مصدقه عمرك
غاده:المهم لاتصيرون لوزه وجوزه نمبر تو
البنت بتتفلسف إلا حست بأبوها دخل
غاده:أقول بعدين
أبوي(شمشون) ينادي إذاقدرت كلمتك أو أشوفك بكره عندالعامود
منال:إنقلعي أصلامن متى أحتاجك والقاك نسيتي يوم كنت أطق البنات عشانك بالإبتدائيه
غاده:إقلبي وجهك ياحبك للتمنن باااااي
(جالسه بعد المغرب على القهوه وتفكر
...وعد:إش تبي هذي
شكلها وإلي معاها مايطمن
ياترى بجد أناعاجبتها أو لعب بس
لعب وليش تلعب
أناكشخه ومزيونه وبوي جنتل
لا شكلي من جد طيحتها
تسولف وعد مع نفسها وهي تقلب دولاب ملابسها تشوف إش بتلبس بكره_
ومنال في هذا الوقت رايحه جايه في الغرفه
منال: ياربي إش أسوي
الله يقلع شيطانك ياغاده وهقتيني وتركتيني ماأستفيد منك أبد..
وظلت على ذا الحال
إلا أن دق جوالها
كانت المتصله (ندى)
صديقتها... تعرفت عليها أيام التسجيل كانت جايه تقدم ملف أختها (ندى...طالبة سنه ثالثه قسم أدب إنجليزي)
بس رغم اللقاءت البسيطه أيام التسجيل وإمتحانات القبول صارت علاقتها ب ندى قويه
منال:هلا والله هلا وغلا بندى
ندى:هلا إش الترحيب هدا
إشبك
منال:أقول بلا إشبك بلا يغمش
أبغى رايك بسالفه
ترى مزنوقه بقوه
ندى: ربنا يخسك طب روحي الحمام إش مالي أنا
منال:إلا ربنا يخيسك
مزنوقه بسالفه أبيلها حل
تضحك ندى ضحكتها المميزه
أقلك هاتي سمعينا
وبسرعه تخر لها منال السالفه
ندى:بس كدا بسيطه
منال: حلو... أعطيني
ندى:لاتحطي بالك إنها علاقه جديده وتعاملي بطبيعتك
بس أهم شي خليها تهرج
ألين تعرفي مويتها وبدل ماتطيحك طيحيها
وأنا بكره أمرك الصبح..
..منال:هذا الكلام تفرك منال إيدينها في بعض وعلى الفراش خمده تبي تقوم بدري تاخذ شور وتسشور الشعر
وتكشخ
لابالله ضبطت الدراسه



وينك؟؟ تقول كذا منال لغاده وهي تناديها وتأشر لها بيدها بسرعه تعالي
وتسرع غاده في مشيتها مركزه نظرها على منال
أوب... تصفق في شي تناظر
إلا هي صافقه بوحده مع ندى(إللي أصلا" ماتعرفت عليهاوجها"إلا أمس إلا أنها سمعت عنهاكثير من منال) بس مو أي وحده فلته
لكن غاده كانت مستعجله
ماعطتها وجه وبسرعه سلمت على (ندى)
وراحت لمنال
غاده:بلشتينا كسرت الدنيا وصقعت بخلق الله
ما أمدا غاده تكمل كلامها إلا ندى وإللي معاها وآقفين معاهم
سلمت وهي تضحك قالت هلا منال أحب أعرفكم هذي أختي فجر
سلمت منال وبالها مشغول وأخذت تناقش ندى في سالفة وعد..
وغاده طلعت من شنطتها كشكولها
وبدت ترسم صوره
لجوزه ولوزه
إللي كانوا قاعدين قدامها
وقاموا يمشون حتى طلعوا من صالة الكليه
رايحين جهت مكان بعيد في الصاله الخارجيه
إش الطفش هذا
ندى مع منال
وهاذي رافعه نظارتها وترسم
ومومعطيتني وجه
موكان أزين لها وللورقه لوترسمني فيها
تكلم فجرنفسها وهي قاعده مستنده على العمود تطالع باستغراب في غاده وتجاهلها لها
(هذا لأن فجر كانت رائعة الجمال شفافة
ملامحها ملائكيه
شفتاها تضم حمرة الكرز
ووجنتاها تشوبها ألوان الزهر
وعيناها تحمل بريق الأنوثه
الممتزج ببراءة الأطفال!
تنظر إليها فترى جمالا" جم يحمله عنق كقطعة العاج
و يلفه شعر كستنائي يشد الرائي
إذا ماإنسدل على بياض وجهها الذي يذكرك ببياض السحاب حين يغطي حمرة الشفق)
فجر :أكيد هالبنت ماتشوف زين
مبين من نظارتها
ندى: هيه فجر... وين وصلتي؟ محاضرتك يالله لاتطردك الدكتوره
منال:غاده أكيد الساعه عشر؟
غاده :ترى مصختيها أنا رايحه محاضرتي عندي معمل
وإنت من المحاضره على الموعد على هنا فاهمه على هنا ...باي

******
الطالبات كلهم في محاضراتهم
وجو صالة الكليه شبه هادي
والصاله الخارجيه فاضيه
إلا لو مديت النظر راح تشوف
جوزه ولوزه
وأبوسمره(جوزه) متربعه هي وشعرها المدهنته فازلين قالك جل وكاشخه بنظارتها الشمسيه تتكلم وتحرك يدها بخشونه
وينك ياحلو ماعاد زرتنا في البيت... تقول كذا ونظراتها حاده في لوزه(بس موأي لوزه
مقشره.. بياض وحلاوه)
لوزه:أبد وربي مشتاقه لجلستك
بس ماعندي مواصلات
جوزه:بسيطه أنا أجيك
لوزه:لا لا أنا خواتي كثار وماراح ناخذ راحتنا بالقعده
جوزه تمسك يد لوزه وتبدء تمرر أصبعها في راحة يدها
جوزه:من حيث نأخذ راحتنا ماراح ناخذها
وتضحك بخبث وإنت طبعا"تهمك راحتي
لوزه:أنا علشان راحتك أسوي أي شي
جوزه تقرب منها وبجنب إذنها تهمس
أي شي؟
لوزه: إنت عارفتني أهم شي نكون مع بعض
وبكره أجيك على الساعه تسعه المسا
جوزه:وماتطلعين إلا الساعه وحده
أخ لو تدرين عندي لك سواااالف
ما أمدا تكمل شريط الغزل إلا ولوزه تصرخ فيها
لوزه:قومي قومي وعدلي نفسك الأمن جاي من بعيد
جوزه: الأمن لايحوشك
روحي من هنا وأنا من هناك
موناقصين مشاكل كفايه سالفة المدرج

طلعواالبنات من المحاضرات وطلعت منول تنتظروعد وهي تتراجف وتتظاهربلامباله وإنتظرت إنتظرت لين حرقتهاالشمس ولما يأست شالت شلايلها ومشت متوجهه للصاله الداخليه وهي تفكربفشلتهاو كيف بتقابل غدووتقول عطتني ركبه
والألعن إش يفكها من تعليقات غاده
راحت الكافتيريا وإشترت ببسي بااااااردو شوكلاتتهاالمفضله(تويكس)وراحت لغاده عندالعامود

غاده:هابشري سبع ولاضبع؟
منال:ادري مافي شي بيفكني من مسخرتك بس مايهمني عادي
غاده:أفاعليك أناأتمسخرعلى توأم روحي
منال:لا ياشيخه صدقت أنا عاد
اقول ماجات وإللي فيها فيها
غاده :وهي تمسك الضحكه على شكل منال
ولا يهمك بالطقاق أصلاهي الخسرانه
وقامت غدو تغني أغنية راشدالماجد
حي الله إلي يواعدني ولاجاني
وأنامعك ياحبيبي ماأسويها~
لاصرت ماني بالأول ماأقبل الثاني~
هاذي طباعي ولايمكن أخليها~
منال تقاطع غاده:سبحان الله بوطبيع ماتتركين قط الكلام
غاده:يعني ماأغني خلاص بتلايط أزين لي الشرهه علي
إللي أبي أغني لك وأونسك بعدين اليوم حر بزياده من صالحك إن الموعد تكنسل
منو منو شوفي جوزه ولوزه
منال:يضحكوني ويبكوني بنفس الوقت الله يشفيهم ولايبلانا
قامت غدو تحلطم شكله بلاك وإنتهينا
منال:والله لأعطيها طناش مثل ماعطتني وأنابنت سعود
(تقول كذا منال ونار القهرتغلي بصدرها بس طبعها مايتغير تحرص دايما" أن تظهر بمظهرالقوه أمام غاده)
منال:يالله غاده بروح محاضرتي وأطلع عالبيت سيدااا
بدءت المحاضره والدكتور في الشاشه يشرح ومنال بس مبحلقه عيونها ومقطبه حجانه اللي يشوفها يقول بتطق أحد
وماتصدق تخلص المحاضره وتطلع على البيت
كل وحده راحت بيتها بعد نهاية اليوم الدراسي
غاده نوم...لأنها من الناس إللي يرددون لازادت همومك كبر الوساده ونام
ومنال:مقهوره من كل شي
من غاده من وعد وحتى من نفسها
أنا لازم أعلم وعد ذي من هي منال والله لا أخليها
تطرد وراي ماتلحق
طول عمر منال تأمن بالتطنيش
لكن هالموقف هزها
بقوه وغيرها
مادرت إن وعد ماعندها ماعند جدتي
وإن عدم جيتها الموعد ماكانت تعمد لكن كان لها أسبابها
وفجر بعد طلعت ريحة ندى وهي تهاوش وتناقز
فجر: مين شايفه نفسها هذي
وشهي أصلا يوم تطنشني وماتسلم
ندى:إشبك إنتي كدا
ليش متكرنه
البنت ماتعرفك ولاتقصد حاجه
وبعدين كبينا من سيرتها
فجر:طبعا"خويتك تدافعين عنها
ندى:لا صديقتي ولاحاجه
بس صديقة منال
وكل إللي أعرفه عنها
إنها خلال سنتين قدرت تلفت نظر الكثير هاديه ولبقه وزياده على كذا رسامه مبدعه
وأنا ما أشوف إنها سوت لك شي
(كانت ندى تتكلم وفجر مركزه
وتسمع وهي تتبسم كأنها شمعه وذابت)
وضل كلام ندى يترد في ذهن فجر وهي في غرفتها مسكره الباب تبي تنفصل عن العالم الخارجي وتفكر لحالها
طيب ليه؟
كذا سألت فجر نفسها
وعلشان تتخلص من التفكير طلعت من غرفتها
وراحت جلست مع خواتها قدام التلفزيون
***
أقول طفي التلفزيون
وخليك معي
إش رايك فيني؟
إش رائيي بعد !
عسل والله عسل
بس لو بدل البنطلون
(مني جب) ماكان أحسن الله يهديك
إخس تستحي لوزه وتحمر خدودها من كلام جوزه
لوزه وجوزه علاقتهم قديمه
مرت مراحل ومراحل
وأنبنت على أساسيات ماعاد ندري صح خطأ في وقتنا هذا أنقلبت المفاهيم
لوزه :ليش ساده خرم الباب بمنديل
جوزه: أسده حتى لايطالع أحد من عيالي
ويشوفنا عندي أثنين بس عن ميه
لوزه:إنت ماتدرين قد ايش تعبت يوم تزوجتي وسافرتي
وبتعب أكثر إذا سافرتي ألحين
أنا بدونك أموت
جوزه:أنا بعد بدونك حياتي مالها طعم ياعسل أيامي
والدليل إني تزوجت وجبت ولدين وماقدرت أكمل معاه
وجيتي ذي بدون رجعه
بس خلينا من هذا ..ريحة عطرك جناااان
لوزه:أنا أحطه لك إنت بس
كانت لوزه قاعده على الأرض وجوزه حاطه راسها بحضنها
(مدري إش سالفتهم مع الأرض)
جوزه:لفي ياحبي عشان أعدل لك مشبك السنتيانه
الساعه صارت وحده
وسيارتك عند الباب
تطلع لوزه بعد ماتكون خلاص متكسره
(لابوك ياجوزه طحنتي البنت طحن
مصدقه إنها ولد)
هذي سالفه وصار سوالف
.
.
ومرت
أيام وشهور
وتقلبت الأحوال
و أوب إلا والإمتحانات عالأبواب
منال تجمع في الملازم إلي مادرت عنهاطول الترم
غاده محتاسه في إسكتشات المعامل الناقصه
ندى متوهقه بترجمة مناهج الأدب الإنجليزي إلي معطيتهاطناااااش
فجركعادتهاتذاكرشوي وتلعب شويات
جوزه ولوزه ألحق ينقال مدهرين مذاكره بس موبالكتب
أماوعد خلقه ما لها في الدراسه وتدور الدجه على قرش سرحانه تفكربمنال إلي قطت كلمة إعجاب ومن يوم الساعه عشره إللي ماجت فيها
(لأنها كانت مريضه ومادومت أصلا")
ومنال مطنشه لا ومتغيره
صارت تمشي بثقه وتطالع فيني
بعين قويه
حتى شلتها صاروا بنات الصاله يخافون منهم لانهم لعابين
بس رغم كل هذا ..ثقلها عاجبني
ماراح أخليها لازم أشبكها
هي تنتهي الإمتحانات
وبعد العيد على خيريامنال
.
هذا هو العيد قد حل على الجميع
والجميع سعيد بهذا اليوم
إلا أن هناك أوناس لايعتبرون العيد عيدا"إلا بجتماعهم بمن يحبون
وليس عيدهم هو عيد البشر المؤرخ بأيام وأرقام
إنما هو ذلك اليوم الذي لهم فيه طقوسهم الخاصه
وهذا حال شلة غاده ومنال
.
.
.
غاده:عيدكم مبارك
منال: لا عيدكم سعيد
صفاء: لا ذا ولا ذا
عيدكم صفاء
بما إني أذكى وحده بالشله
وإلي مأكلتكم حلاوة العيد
غاده: لا ياشيخه
منال:زكاة أموالهابس تجوزفيناالصدقه بالذات لماتكون من باتشي
سعاد:إيوه كذا مو العيدإلي فات جايبة لناحلاو كأنه تيل كسر أسناني
~ ويبدء توزيع حلاوة العيد
شوي وتجي شموخ
تناقز كعادتها أقول مافي بعد طراطيع
سمر:ليش وعراقيبك وين راحت
هي من غير شي تطرطع
مادرت شموخ إن أستهبالها هذا
بيجي من وراه قصه بس مو أي قصه
بعد ماضربت يدها في زجاجة كولا كانت على طرف كرسي الشله
إنجرح إصبعهاوبدت تولول وكعادتهاتدمج العصبيه بالضحك
شموخ:كم مره قلناقطوامخلفات أكلكم بالزباله يازباله
من حط الكوكا هنا
(على طرف الكرسي كانت واقفه فجرتنتظرندى وتسولف مع وحده من صديقات الطفوله)
فجر: أناأسفه والله حطيت القزازه و قصدي أشيلهاإذاخلصت السالفه مع البنت
(مسكينه موقف من جد محرج خلا وجهها يولع _
لا ومع ذي الشله الملقوفه...الله المستعان)
شموخ: لا لا
إنتي لازم تعتذرين لي بجميع وسائل الإعلام بالذات الجزيره والقناه الأولى السعوديه لأنهاأكثرقناتين لهم نسبةمشاهدين بالعالم العربي
هى هى هى
غاااااااده إصبعي إنجرح بصيح
كانت شموخ تستنجد بغاده دايما" من باب العاده وغاده تعلم منال
وتفزع(ذكريات الإبتدائيه)
غاده:أفا...مين تجرأ وفعل هالفعله المشينه
هي شموخ أسمعت غاده وقامت تحط أصبعها بفمها قالك تدلع
أي أي وتأشر على فجر
شموخ: هاذي هاذي خذي حقي منها
غاده:أبشري...فجر عطيني يدك اليمين بسرعه وأصبعك السبابه لوسمحتي
كانت غاده تكلم فجر وهي تمسك الضحكه
البنت مندهشه من هالشله
ومن غاده وكيف أختلف أسلوبهاعن المره الأولى إللي شافتها فيها
فجر:ماكنت أقصدبس خذي
(مدت فجريدهاوقد إمتزج في أعماقها شعور بالإستغراب والخوف وشي من السرور)
آآآي
غاده:تعدل نظارتها (كأنها مدرسة رياضيات وشينه بعد مع شي من الأبتسام)
ألمتك.... هذا جزاء تصرفك
تحملي
فجر: شعرت بالإمتعاض قليلا"فقالت
وقد عقدت حاجبيها
وضغطت على شفتيها تفتعل اللا مباله.. عادي أصلاماتعورت
غاده:أوووه أناإيش سويت ؟!!!
وحتى تلطف الجو بعد أن سمعت منال وشموخ يتهامسان
(أقول ماكأن البنت بتصيح من الفشله... كأنها لا بالله بتصيح
عزالله توطتك ندى ياغاده)
فديت هالحلا عطيني أصبعك أبوسه وأعتقدبيطيب على طول
صح ؟!
شموخ: تدلو بدلوها لتلطيف الجو إحم إحم نحن هنا
غاده:الله يهديك قط الإذن عيب
يالله أناعملت إلي علي
وراي محاضره..
(سارت غاده ولأول مره تشعر برغبه في أن لا تلتفت للخلف ... سارت وهي تقول في نفسها ماذا فعلت؟وماهذه الصغيرة النديه
لماذا وأنا رأيتها أكثر من مره أراها اليوم وشئ يرن في أعماقي بسؤال
ماذا حدث؟وماذا تخفي لنا الأيام)
تفرق الجميع وذهبت كل واحده لمدرجها وضلت فجر واقفة"في مكانها تنظر إلى إصبعها تاره وتراقب ماتبقى من أطياف غاده)
.
.
.
.
وفي الكافيتريا وبجانب البوابه الرئيسيه جلست منال وصفاء وندى وجوهره وسمر
منال:تصدقون ماكان ودي أطنش محاظرتي بس حلاوتك ياصفصف جابت لي مغص
صفاء:بدوي طب في هريس بنت فقر ماأكلتي حلاوه بالعيد؟
جوهره:بدت تمنن صفاء ...وخرو عنها
منال:كلي تبن أكلت حلاوه بقره مثلك وعسليه مثل ندى
وتضحك صفاء لأنهاتعودت على طولت لسان منال وخفة دمها
أنابقره ياعنز (فغرولش)
سمر:محشومه إنتي موبقره ثور ولا كم مره نسوي مقالب وننكشف بسبب ثوارتك
ندى:منال...شوفي وعد..الأخت قدامنا ناظري الطاوله هادي
ياهوووووه جبتيهاعلى ملا وشها وراكي
منال:مسكينه تحسبني نسيت
وربي لأوريهانجوم الليل بعز القايله
إلاشوفو إش رايكم بهاذي إلي لابسه جاكيت كحلي
صفاء:موكفايه غاده عيونها زايغه ومالقت من يعقلها
تتوارثه الأجيال ورثتي الشغله حظرتك
منال:إسكتي لاتخليني أنشرالغسيل كله
سمر:إيش فيهاالعيون الزايغه هاذي فن
الجنون فنون يا بابا
ندى:يالله ناكل وكبونا من هرجكم البطال
منال:إطفحو أنامو مشتهيه
.......
وأخيرا"وصلت فجر الدورالثالث من قسم التاريخ وجلست في زاوية القاعه تشخبط بقلمهاالرصاص وبدون شعوربدت تكتب على ظهر الملزمه
أبيات دايم السيف:
لا...ماانتهيت
توي‏ معك..ياأجمل العمرابتديت
ياما اشتهيت ادفا‎ ‎على النورالبعيد
ياما رحلت اشكي على متن القصيد
ياأحلى أحلامي أبيك
مجهولي الغالي أبيكG
لاماأنتهيت...G
توي معك ياأجمل العمرإبتديت...
GG G G
كثيرا" ماتسري روح الشخص ومشاعره في قلمه فيبدا رحلتها على الورق معبرا"عما تنطوي عليه خلجات الفؤاد من أحاسيس
هو بنفسه يفاجأ بها
.إلا أنه بالمقابل هناك من تفشي عيناه أسراره
وهذا مارأته منال في عينا وعد وهي تحاول إستراق النظر لها
وعيناها تقول لماذا! صدقيني
هاقد رفعت الراية البيضاء
فلتجعلي لعلاقتنا مسارا" جديدا"
منال: ها ملاحظين... نظراتها
صفاء:عادي..لاتعطين الموضوع أكبر من حجمه..أو إش رايك ياندى
ندى:والله ماأدري بس شكلها مو مرتاحه في جلستها
فيهاحاجه لكن إش هي الله أعلم! منال:إش فيها أقطعوا إيدي إذا ماقامت الحين وجتنا...
صفاء:طيب أي يد فيهم
منال ماسمعت صفاءلأن بالها مشغول شي داخلها يقول بتجي ولازم تجي...
سمر:جهزي يدك شوفيها قامت وطنشت ولا على بالها
منال: بتجي وتشوفين
شوي إلا وعد واقفه بجنب طاولتهم
وعد:صباح الخير
تصبح وتصافح ندى وسمروجوهره وصفاء وتجي لمنال وتضمها
وعد:كل عام وإنتي بخير ياقلبي
كنت أتمنى لوقلتها لك ليلة العيد
بس ماعندي رقمك
منال تسمع كلامها بكل غرور
وتطالع من تحت لتحت في سمر
كأنها تقولها(شوفي ياعنز...جت أوماجت)
وعد واقفه وحاسه أن منال زعلانه ..ثقلانه بس ماعندها مشكله
تغاضت وكملت كلامها
عموما"هذا رقم جوالي
أسمع صوتك
بااااي
منال تجلس بجنب سمر والست سمر مغطيه وجهها بيدينها
ها يا أستاذه جت أو أجهزالسكين
سمر:جهزي السكين
منال :إش قولي قولي
سمر:علشان أقطع لك الكروسان
لأنه ناشف صح لالا ناشف.ناشف.
منال:دمك خفيف
.ندى : تبغوا الصراحه مره ماعجبني تصرفك يامنال
منال :أقول مايبرد الخاطر إلا غدو
أنابروح لهاأكيدطلعت من محاضرتها
و بلهفه تمشي في الممرات وهي تشعربزهو الإنتصار
¤
لحظات وإذابهاترى غاده قادمه من بعيد فما كان منها إلا أن فتحت لها ذراعيهاوإحتضنتها بسعاده عارمه
غاده: ول ول حب عذري ذا
وش فيك..!!
منال:كسرت خشمها
غاده:ومن هي ذي
منال: من بعد
غاده: لحظه لحظه لاتقولين
هاذي السالفه شكلها يبيلها قعده
يجلسون...وهاتي ياسوالف

وتحكي منال السالفه بأدق تفاصيلها لتوأم روحها(إللي يشوفها يقول لها سنه ماتكلمت)
غاده:والله منتي بهينه يابنت لعبتي بحسبتهابس إثقلي هاليومين جننيها
منال:أجننها... وبس.. لاتوصين وربي
لأربي لها الخفيف
وتعال إسمع الضحك...حتى اللي حولهم قام يتلفتون
وأجتمعت الشله يضحكون وهم مادرو عن السالفه
لاوحتى فجر فاتحه فمها تضحك
ماسكتت إلا يوم خذت غاده الشوكلاته إللي بيدها
غاده:أش هذي ؟!
شوكلاته هذي يامنال أو أنا غلطانه
منال تضحك وفجر مبتسمه بإستغراب (وش ذا البنت)
أماغاده طايحه في بكت الشوكلاته طيحه
غاده:لا لا يامنال شكلها شوكلاته
بس يبي لي أتأكد
وشوي إلا البكت فاضي
إي والله يامنال طلعت شوكلاته
غاده:تفضلي يافجر الباقي لك
أنا طالعه بااااي
ياترى إش كان ردت فعل فجر
وليش غاده سوت كذا؟؟؟
ولوين بيوصلون؟؟
يمكن مثل منال ووعد
يمكن مثل جوزه ولوزه
إللي أبحروا في بحر الحب بلا نهايه
وأعتقدوا أنهم مثال الحب الخالد
وإن التفريط في كل شي مباح مادام الحب ذريعه له


بااااو ولدك بالمستشفع
تقولين مواعده صديقتك
أنتي ماتفهمين (كانت أم جوزه ثائره وهي ترى ردت فعل إبنتها حيال ما أصاب حفيدها الصغير)
يابنتي الله يهديك ولدك محترق ومرقد في المستشفع وانا فديتش كهله كبيره قده خرق المعكيز كراعي
ماأقدر افلح وأترقد معوه
جوزه:أنا ما أحب المستشفيات عنده أبوه يجي ويترقد معه
وبعدين أنا طالعه عند خويتي
الام:خوا جنبش إلا خواجنبش ياالضايعه الله يهبها في وجهش
كيف أبوه
إنه بياخذوه
نعود في بكاين ونشيق
جوزه:يوووووه
وتطلع بكل بلاده وعدم مبالاه أهم شي تلحق على مو عدها مع لوزه
بس هالمره في بيت وحده من خوياتهم
جوزه: هاه جت لوزه
سندس:جت شوفيها في الصاله
جوزه: في أحد معاها
سندس:لا باقي الشله بياخذون ساعه تقريبا"
جوزه:كويس بس أبي غرفه فاضيه عندي معاها سالفه سريعه
(تتكلم وتغمزبعينها لسندس)
سندس:عاد إنت سوالفك ماتنمل
تدخل على لوزه إللي توقف فاتحه لها ذراعيها...لكن ماتترك لها فرصه تجرها بيدها للغرفه المجاوره
جوزه: وحشتيني بقوه بس على ما أقفل الباب
أخلصي...قبل الشله ماتجي
لوزه:طيب بس لاتطالعين لفي وجهك
جوزه:ليش مو لابسه قميص نوم تحت الملابس
لوزه:طبعا" بس بحط كريم
جوزه: أبيك بلا كريم بلا أي شي
لوزه:يوووه(تقولها بدلع خلا جوزه جتها ركض)
هي الضمه الأولى وحديث الشفايف
وفي عصر السرعه
جوزه:أفتحي النور نطلع قبل تجي الشله
لوزه: إنتظري أكمل لبسي
جوزه:أقول أخلصي
آه إش هذا أناما قلت ما أبغى أثر هنا
في أي مكان إلا هنا
جوزه:يعني أنا فكرت
تقرب من لوزه وتحط يدها على خصرها وتقول بصوت أقرب للهمس
إش أسوي إذا طعمك عسل
جوزه لوزه (صوت سندس يعلن حضور الشله)
ويطلع السيد جوزه وبعده الست لوزه
سندس:صباحيه مباركه...خلاص ماعاد لنا بالطيب نصيب
جوزه:إنت الأصل ياحبي....لحظه لحظه...
ألو إش فيه عسى ماشر ليش تبكين يمه
الأم:أبكي من ظيمي وحرقة كبدي
ولدك حتفن عمروه امحروق
وأنت وين أنت عنهو
جوزه: كيف يعني حالته خطيره
الأم:خذوك ...خذوك أنتي ماتفهمين ولدك الله يهبها في وجهش مات
تسمعين مات
ليالي حزن مرت على جوزه
كان أنيسها الوحيدفيها لوزه
وبقائها قربها تمسح عنها دموعها وراء أبواب غرفتها المظلمه
وكان لموت هذا الصغير رهبه
وإجلال في نفوس كل من سمع الخبر في الكليه حتى منال وشموخ وغاده
وصودف وجود فجر وأختها ندى
ذهبوا لتعزيتها وهي شبه مستلقيه واضعه راسها في أحضان لوزه
.عظم الله أجرك (قالها الجميع _ بأسى ما عدا شموخ قالتها وهي تغالب الضحكات
.غاده:يا تبن فشلتينا رايحين نعزي
وإنت كر كر
شموخ :والله مو مني من فجر
غاده:تفتعل الا مبالاه
وليش البنت عاديه مافيها شي
شموخ :ليش ماشفتي صدرها(تضربها غاده على راسها يافاغره قلنا قز بس موكذا)
شموخ قصدي شفتي إللي معلقته على بلوزتها جهة صدرها
غاده:لاماشفت
شموخ: قرطاس الشوكلاته إللي أكلتيه
مطوي محطوط على شكل بروش
غاده:لاوالله ماإنتبهت
(تقول وتسأل نفسها ليش سوت فجر كذا)
مايقطع عليها كالعاده إلا منال
غدو أما أنا سويت في وعد حركه
غاده: خير(تقولها ببرود لأن ذهنها مشغول)
منال:أرسلت لها مسج تقابلني بكره الساعه 12 الظهر
غاده:ليش الظهر ترى إن صار ماصار (مليش دعوه)
منال:لا ماراح أشوفها
غاده:بتزلبيها مثل مازلبتك(وتضحك)
منال:لا يفالحه
أصلا"في نفس الوقت عندي موعد مع إيمان
غاده: وبعدين
منال:الحاضر أحسن من الدين
بقولها أسفه عندي موعد ونسيت نأجل موعدنا بعدين
غاده:الله يخرب بييتك أثرك موبهينه
يالسوسه
منال:أقول بيمشي عني السواق وأنا أهذر معاك
....
سبحان الله
الأيام تجر بعضها بعض
ولا يشعر الواحد منا إلا والأشهر مرت
والسنه على وشك الإنتهاء
وفجر تاكل بنفسها إلى متى هذا الوضع بيستمر كأنا طرمان
بس تناظرني وأناظرها
ياربي إش الحل؟؟!
ودي أكلمها بس مو قادره
يمكن تفشلني وأكون بس أتوهم
آه ياراسي بينفجر من التفكير
ندى:أنت وبعدين من أمس وحرارتك مرتفعه وبس تبلعين مضاد مضادبدون أكل
ودواره بالغرفه...ممكن أعرف إشبك
فجر:لا....إطلعي وسكري الباب
ندى:كدا طيب وربي لأقول لأمي
ماتداومي بكره
فجر:بداوم غصب
وفعلا" مشت رأيها على ألكل
.
.
جوالكليه هادئ معظم الطالبات في محاضراتهم حتى فجر كانت تجلس في المدرج إلا أن الحرارة كان وقعها أقوى من وقع المحاضره على ذهنها
لمى:فجرعسى ماشرإشفيك
فجر:تعبانه شوي أحس بدوخه
لمى:طيب بقول للأستاذه إني بوديك للطبيبه
فجر:طيب بس حطي ملازمي بالشنطه
لمى:أكيد أكيد...أستاذه؟ فجرتعبانه ممكن أوديهاالعياده
الأستاذه:تفظلوابس وديهاوتعالي
....طلعوا لمى وفجرللعياده...
كانت فجر تسير بخطا"مترنحه وقد أعياها المرض
لمى:فجرإمسكي عمرك لاتطيحين
فجر:طيب بسرعه بمووووت
لحظات وإذابفجرتتهاوى من بين يدي لمى
في هذه الأثناء
كانت منال وغاده مطنشين ويحشون بخلق الله
غاده:شوفي شوفي موفجرأخت ندى إللي جايه من بعيد
منال:إلابس شكلهاتعبانه وإلي معهاساندتها
خلينانروح نساعدها
(غاده قلبهامحترق بس تسوي نفسهامومهتمه)
غاده:فجر فجر
لمى:إمسكيهالوسمحتي من يدهااليسرى
أمسكوهاوأدخلوهاالعياده وقد أغميى عليها
من شدت الحراره
الطبيبه:سلامات سلامات جيبوها هنا بسرعه ...طيب إش إسمها
غاده:فجر
الطبيبه:إفتحي فمك يافجرأشوف حرارتك
وبعدأن أنهت الطبيبه الكشف وأعطتهاالمهدئات اللازمه
ينفتح باب العياده بقوه وإذابهاندى وقدأخبرتهامنال بماحدث لفجر
ندى:إشبك؟عشان تسمعي كلامي مره تانيه وماتداومي
فجر:آه...آه...آه أبغى مويه
وتقفزغاده من بين الموجودين وتأتي بالماء وتسقيه فجربيديها
منال:أوووه بدت المحاظره الثانيه
ندى:حتى أناعندي محاظره وغيابي موصل
غاده:أناعندي معمل لكن مو مشكله بأجلس معافجر
تدخل الطبيبه:لابد أن تأكل حتى يعطي الدواء مفعوله
غاده: طبعا"وأنابأكلهاغصب عنها
خرج الجميع من العياده إلاغاده دقائق فقط أفاقت فجروهي تتأوه ويدهااليسرى تألمهامن حقنة الفولتارين
فجر:آه يدي يدي فيهاألم فضيع
غاده:أي يد؟
فجر:اليسار مره تألمني
ترفع يدهاغاده بهدوء ثم تفتح راحة يدها فتطبع عليها قبله
شعرت فجروكأن بركان إنفجرفي فؤادهاوتلاشى التعب أغمضت عيناهاوبدأت تفكربعمق لأنها أول قبله تطبع على راحة يدها؟
.ماذا يعني هذا؟وماهذا الذي أشعربه في أعماقي
إختلطت المشاعر في قلبهاالصغير حتى شغلها التفكير عن المرض
.
.الكل يفكر والكل يفعل أشياءدون تفكيروالكل ينسى مافكربه يوما"
ومنهم جوزه بدأت تنسى وفاة صغيرها ريان وتعود لممارسة حياتهاالطبيعيه بوجودحبيبتهالوزه فهي أهم من كل أحد
ووجودهايغني عن الجميع
جوزه:تصدقين ياحبي لولاوجودك ماكان نسيت المصيبه إلي صارت لي بس ألحين أبوه رفع قضيه علي يقول إن وفاة ريان نتيجة إهمالي
لوزه:ياكل تبن هو مادرى عنهم وجاي ألحين يتفلسف
هونيها وتهون {ياحااااجتي}
جوزه:حاجتي؟ محتاجه شى ياحياتي
لوزه:محتاجتك كلك قفلي الباب أنالبست لك اليوم أحلى قميص نوم لأحلى بوي فرند بس إنتظري أفصخ ملابسي الخارجيه...
وفي الزاوية السرير جلست جوزه تنتظر بلهفه...
كم هي كثيرة الزوايا وكم هي مختلفه
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
وفي الزاويه الأخرى من الدنيا تجلسان منال وإيمان يرتشفان الكابتشينو في جو رائع ونسيم عليل
وإذابوعدتأتي من بعيد...وما أن ترها منال حتى يرتسم على محياها إبتسامه لايدركها من يراها للمرة الأول
وعد:سلام
منال:أهلا أهلا وعد
وعد:أضن جيت عالوعد
منال: أكيد.. بصراحه مواعيدك مضبوطه بس أناااا
آسفه مواعده إيمان من إسبوع وتوي أذكراليوم إعذريني خيرهابغيرها
وعد:عادي براحتك بس ماحبيت أتخلف بأول موعد بينا
منال:كان في داخلها صوت يقول متأكده إن هذا أول موعد لكن
ترددت ورأت أن تنتظر قليلا"
(أما وعدفقد عادت تجر أذيال الفشل وتحد" عاصف بأن تكون منال لها ولها فقط)
وصلت منال لماتريد فماعاد لجلوسها مع إيمان داعي تنهي الجلسه وتنطلق لتخبرالشله وبالذات غاده بماحدث
منال:لعنت سنسفيل التمساحه اليوم
شموخ:إشلون ياأستاذة إبليس
منال:جت عالموعد فطردتها شر طرده
شموخ:تستاهل أصلاماأطيقها المجاري المركزيه
منال:إيش هالحكي
صفاء:مري جنبها على الظهريه وتعرفين لوحدك والله لوحدك
منال:حرام عليكم ماأتخيل لهالدرجه
غاده:فعلايابنات مولهالدرجه
تبتسم منال
غاده:أكثر وأكثر ...الأيام تذهب والريحه تبقى
شموخ:غاده اليوم موتمام مدري إش قصتها
غاده بعدأن أعادت النظاره بإصبعهاوهي مقطبة الحاجبين
غاده:مافيني شى بس أحس بملل
منال:عشان فجرماداومت؟
غاده تزم شفتيها كأنها تبحث عن إجابه لنفسها أولا"
لا.لا..مدري...يمكن
كانت إجابه تائهه حتى شعر بها من حولها
شموخ:حبتييين رسامتنا تحب؟
غاده:إنثبري قلت إنشغلت بس! أمس شكلهايكسرالخاطر
منال:خلاص رحمتك بتكرم وبعطيك رقم جوالها
غاده:بعدي ...والله إنك نشميه...لقد سبقتها دقات قلبها فنطقت
منال:طيب بس إدعي لي عندي إمتحان ألحين
صفاء:ياحليلك وين إمتحان وإنتي داجه بس مواعيد غراميه يا( كلوديا شيفر )
منال:بالعدال يا (صوفيالورين )
غاده:صحيح بزران مابتكبرون العقل زين
منال :إخس يالكبيره
بااااي أنابطلع البيت ماعندي محاضره بعدالظهرتبون شى
شموخ:خذني معك يامشغل البال ملتاع~ياألي تدور مايزيد إلتياعي
غاده:ياشين الملاغه خذاك جني يالهبله ماني فاضيتلك
غادرت غاده البوابه الرئيسيه وهي تتمنى الوصول للمنزل بلمح البصر
.
.
.
.
يصدح صوت عبدالمجيدبأغنية (حبايبناوش الدنيابلاكم)
في أجواء حجرة فجر معلنا إتصال على هاتفها النقال
فجر :رقم غريب ياترى مين
تتواصل الدقات
وتتواصل
ترد
.
.
.
نعم
السلام عليكم
عليكم السلام
هذا موجوال هند
لا غلطانه
طيب أسفه
...فجر:أعوذبالله مومكفي الصداع إللي براسي
ناقصه إزعاجات
لابالله هذا إللي باقي
من يطق الباب
ندى :أدخل
فجر:طق الله راسك
لا لا تدخلين
تراني طفشانه وتعبانه ومالي خلق أسولف معاك
(شوي إلاويرجع الجوال يدق)
فجرإش ذا اليوم ياربي!
تترك فجر الجوال على السرير
وتفتح الباب لندى
أقول إدخلي خل نستفيدمنك
ندى :إش تبغي!
فجر:ردي على الجوال أرقام غريبه اليوم
أناتعبانه ياعالم
الو.. مرحبا
......
أنا الحمدلله
.......
لا والله تعبانه ماتقدر ترد
كلميهامره تانيه
......
إنشاالله مع السلامه
فجر:والله طرطره أنتي هيه
من كنتي تكلمين
ندى: أبد هذي غاده كانت تبغى تسلم عليك
فجر :قمتي حضرتك وتفلسفتي وقلتي تعبانه
فجر تكلم ندى بعصبيه وتصفقها بالمخده إطلعي برا الله لايبارك فيك أصلا"الشرهه علي إللي فتحت لك الباب إطلعي
تدف فجر ندى الفقيره
وتصفق وراها الباب
.
.
.
الكليه اليوم هادئه ولايبدد هدؤهاسوى لهفة فجروغاده حتى إن فجرأصبحت لاشعوريا أول ماتدخل من بوابةالصاله الداخليه تلتفت لمكان شلة غاده
واليوم غاده تأخرت عن أول محاضره تنتظروجه فجرالطفولي يطل عليها
وأول ماشافتهاغاده وضعت البالطوعلى كتفهاالأيمن وسكتشهابيدهاذاهبه المحاضره وهي متأخره لتقابل الغاليه
غاده:هلافجركيف صحتك اليوم؟
فجر:تمام و مشكوره على إهتمامك وإتصالك
غاده:كنت أبسمع صوتك بس تغليتي كل الحلوين كذا ؟!
(تقول ذلك وقد رفعت كتفيها وأصلحت من وضع نظارتهاالطبيه متعجبه)!؟
فجروهي تشعربخجل شديد:لا بس ندى
غاده:أدري ندى إللي صرفتني أوريها...لكن مو..وقته
أنا ألحين عندي محاضره تخيلي بس ساعتين وبفضى طول اليوم
فجر:حتى أنا(قالتها دون تفكير قلبها من تكلم...وماأن شعرت بماقالت حتى تشرب وجهها بحمرة
شديده زادت من سحرها وجاذبيتها)
أقصد أنابعدماعندي إلا ساعتين فقلت خلاص أشوفك
غاده: خلاص كويس
إذا خلصت على طول أمرعليكok‎؟
فجر:طيب أنا بأنتظرك عند الشجره إللي قدام المصلى
توجهت كل واحدها منهما على محاضرتها وقد لفتها السعاده بكل معانيها
حتى أن وعد ضلت
تنادي غاده
لفتره ليست بالقصيره فلم تسمعها
وعد:إش فيها ذي
ماشيه ماتسمع
بعالم ثاني كأنها دافه كوكائين
بأنتظرها جنب مدرجها لين تطلع
إنتهت المحاضره الطويله والممله جدا"وخرجت غاده بلهفه
وإذا بوعد رابضه عند باب المدرج
وعد: غاده ...غاده
غاده: أهلين وعد إش المفاجأه اللطيفه هذي(تكلمهامن تحت ضروسها وبأبتسامه مصطنعه)
وعد:الله يخلف ياأبوالشباب
من قبل تدخلين المحاضرة أناديك
وإنت مفهيه قلت مافيه حل إلا أنتظرك
غاده:خيرعسى ماشر(قولي بسرعه حلك بطنك ...مابغيتيني إلا اليوم)
وعد:بخصوص منال
غاده:(بعجله)منوله لاماعليك أنا أتصرف
بس أنا الأن مستعجله عندي موعد مهم
وعد:إش مستعجله لاتكفين أنا لي ساعتين أنتظرك لازم تسمعيني وتساعديني وألحين بعد
غاده: يابنتي أقولك عندي موعد
وعد: بس نص ساعه أرجوك
غاده: لاحول ولاقوه إلا بالله
الله يأخذك إنتي ومنال
وعد:أش قلتي شي!
غاده:أبد بس أقول أتمنى أقدر أساعدك
وعد: أكيد
ومن سوء الحظ النص ساعه صارت ساعه وغاده قاعده تسمع ولاتستوعب بالها مع فجر وعينها بساعتها
وعد:هابتساعديني
غاده: طبعا"ولايهمك
بس ترى تأخرت
وعد:طيب أنا أسفه
إني أخرتك
هي تتكلم وغاده وصلت نص الطريق
كانت غاده في عجلة من أمرها
نظراتها فقط لذلك المكان الذي سيجمعها بفجر
(يالله تأخرت ساعه قدامي ثلاث ساعات)
غاده:أخيرا"وصلت
هناك في حديقة الكليه وفي ضل شجرة وأرفة الأوراق
تتمايل أغصانها مع النسيم العليل كأنهاترقص طربا"لهذا اللقاء
غابت إبتسامة غاده حينا وجدت منال تقف وتمد لها ورقه تركتها فجرتعتذرعن الموعد
(...عزيزتي غاده...إنتظرتك
و تأخرتي فقررت الخروج
أراكي لاحقا")
غاده:الله ياخذك إنت و وعد أخرتوني عن البنت
منال: إيش دخلي أناووعد
غاده: قعدت معي ساعه هي و ريحتهاتشتكي من الركبه إلي عطيتيها
منال: خلاص أنابتصرف
غاده: طيب وين فجر؟
منال: يمكن طلعت أوعند صديقاتها مادري
غاده:طيب وريناعرض مقفاك أنابروح أدورالقمر
منال:طيب دوري لك صاروخ يوديك
غاده:راااايقه حظرتك قمري إلي بالأرض أحلى من القمرإلي بالسما تيسري أزين لك
وضعت الورقه في جيب الجاكيت وأنطلقت نحو فجر تبحث عنها
غاده:فجر فجر إنتظري
تلتفت فجر وقد إرتدت عباءتها إستعدادا"للخروج
غاده:إعذريني أخرتني وحده مارضت تفهم إن عندي موعدمهم
ردت فجروهي تخفي نظرات الغضب ...أبد بس أن توقعت إن عندك شي أهم
غاده:أهم قالتها مبتسمه ثم
....أمسكت بكف فجر:طيب مشينا وأحكي لك عن الأهم هذا وناكل شى خفيف لأني ماسكه نفسي من صبح أبي أكل معاك
ممكن تفتحين نفسي على الأكل
فجر:ممكن
غاده:تفضلي
فجر:إش كل هذا
هذي شوكلاته تعويض عن إلي خذيتهاقبل فتره
إبتسمت فجر وهي تقول في نفسها(لوكانت على الشوكلاته تهون)
فجر:لا شدعوه إنتي دفعتي ثمنهابشى أغلى
وقفتك معي بالعياده عندي تسوى كثييير
غاده:ماسويت شى إنتي غاليه علي
فجر:غاليه عليك ...طيب ليه
(لأول مره غاده يخونها ذكائها....بركات الحب ياعمي)
كأنه قدسكب على راسهاماء باردجدا" علشان علشان
إنت أخت ندى
فجر:بس
غاده:عشانك مثل إختي الصغيره
فجربضحكة لعانه:حلو مثل أختك
غاده: طبعا أناآخرالعنقود وماعندي وحده أصغرمني أتأمر عليها وأبيك تقبلين هالعرض
فجر:يشرفني بس أبدلع على كيفي
غاده:و أنا بتأمر عليك بعد
فجر:حلاااااااااالك
.
.
كانت علاقه غامضه......لفتت
أنظار الجميع...ذلك التمازج الرائع
الذي جمع بين فجر ذات الجمال الباهر وبين غاده الرسامه ذات الإحساس المرهف كان ألكل يتعجب من هذا التناغم
.
.
.
.
.
( شسوي بستمر وياك
لوإنك مصدر أحزاني )
هذا جوال غاده يرن إيذانا" بإتصال منال
(سبحان الله تنشن وغاده نايمه)
يووووه ليه ماحطيته سايلنت
غاده:نعم...ترد وهي حتى مافتحت عيونها
منال:هلا غدو إشتقتلك
غاده: تعالي من الآخر وش تبين بنااااااام؟
منال: ماكملتي سالفة وعد
تكفين قولي لي وش تحسين قصدها.....من خلال إنفعالاتها
غاده:ياتبن قلتلك آخرالدوام كل شى بالتفصيل بلا غثه بدق عليك بعدين
منال: لا ألحين
غاده:أقول بعدين بناااام
منال ...طيب طيب تقلعي
غاده:إنتي إلي تقلعي يامزعجه
~ ~ ~ ~ ~ ~
وهذي هي الدنيا مثل الساقيه ماتوقف عن الدوران وتأخذ الناس معاها.....شهورمرت علاقات توطدت حتى أصبحت وعدومنال يلفهم شي من الهدوء في علاقتهم
أماغاده وفجر قد إتضحت علاقتهم وأخذت منحى واضح في قلبيهما حتى أصبحت كل واحده تشعر بأن حب الأخرى تغلغل في ذلك الساكن بين جوانحهاوأصبح يستوطن ذرات كيانها....ولكن بقيت الكلمه الأولى للمكابره والخوف من الإعتراف قائم.
.
.

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الين هنا راح اوقف واتا بع ردودكم,,,,وراح انزل الباقي بعد عودتي من الخروج المؤقت وياليت ماتنسوني من دعواتكم,,,دمتم
*****************************************************************************
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلــ|أمـل|ــي
’’
’’
كلــ|أمـل|ــي


النوع : انثى
عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
نقاط : 336
رسالةsms منـــكـ نتــ ـع ــلم كيف مانحفظ الــود,,
وتشــــوووفــ منـا ماتســـويـــهـ فينا,,


روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime27/12/2009, 12:29 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
يادووووووووووووووووووووووووبة ماامداني انزلها
طيب هذاني نزلتها اقريها,,,,هههههههههههههههههه
قراءة ممتعة,,,ههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بقايا أمل
00
00
بقايا أمل


النوع : انثى
عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
نقاط : 140
رسالةsms إذا ضــاقـت بــكـ الدنــيــا فـلا تــقــل يا رب عـندي هــم كـبيـر ولــكن قــل
يــا هــم عــندي رب كــبيــر

روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime27/12/2009, 5:54 am

يعطيكي ألف عافيه عالراواااايه الممتعه
جذبتني جدا
في انتظار الجزء الثاني بفاااااارغ الصبر
يا ريت تنزليه في أسرع وقت ...
لأني من محبي الروايات كثيرا ...
دمتي صديقتي ...
روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) 17332 روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) 17332
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجنة غايتي
00
00
الجنة غايتي


النوع : انثى
العمر : 32
عدد المساهمات : 837
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
نقاط : 1286
رسالةsms الـيد والـعيـن كالأصـدقـاء فإذا تأ لمـت اليـد بـكـت العـيـن وإذا بـكـت العـيـن مسـحـت دمـوعـها اليـد

روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime28/12/2009, 12:27 am

الله يعطيكي العافية ياكلي أمل
والله قعدت ثلاث أيام وأنا أقرأ فيها لانها طويييييييييييييييييلة كتييييييييييير
وممتعة ...ياااااااااااااااريت تنزلين الجزء الثاني بأسرع وقت لأني متشوقة كتيييير لمعرفة أحداثها
ومشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورة...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كلــ|أمـل|ــي
’’
’’
كلــ|أمـل|ــي


النوع : انثى
عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 01/10/2009
نقاط : 336
رسالةsms منـــكـ نتــ ـع ــلم كيف مانحفظ الــود,,
وتشــــوووفــ منـا ماتســـويـــهـ فينا,,


روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) Empty
مُساهمةموضوع: رد: روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)   روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) I_icon_minitime31/1/2010, 4:54 am

وفي زاويه تكادلاترى من زواياالكليه جلسه في غايةالرومانسيه..
جوزه:أف مابغى يصدرحكم القاضي أمس
لوزه:خيرياروحي إش قال طمنيني
جوزه:قال الوفاة بسبب إشتداد الحروق والولد بنيت جسمه ضعيفه ماتحمل
ومايعتبرإهمال يعني قضاء وقدر
( وأثناء الحوار وإذابذلك الكائن ...ضخم الحجم أسوداللون لايكاديرى الناظرملامح
من أنفه الرابض على وجهه وكأنه وحش من أدغال الحبشه)
لوزه:قومي بسرعه ...إرفعي راسك من حضني وإجلسي زين هيفا الأمن جات
جوزه:يووووه من فاضي لهالعبده
هيفا:يالله إنتي وهيه قدامي لمكتب الأمن
جوزه توقف بغضب وتضع يداها على خصرها سائله عن السبب؟
جوزه:والسبب؟؟؟
هيفا:تعرفين هناك
جوزه:شكلك مصدقه إنك ضابط شرطه ماني متحركه لين أعرف إش تبون لأنكم بس تدخلون الواحدبمكتبكم تفترون عليه قضايا ماله دخل فيها
هيفا:أقول يالله قدامي وإحترمي نفسك إحنامانتبلى على أحد
وتمسك جوزه من طرف بلوزتها وهي تحاول سحبها
لوزه:هيفاتكفين مشيهاهالمره ياحياتي(تكلم هيفا بغنج وتمرر يدهاعلى ظهرها والأمن طايحه)
هيفا:لا صعب ماأقدر
لوزه:هيفا ليه فديت هالعين
هيفاوهي خاقه:عشانك بس آخرمره أشوف هالقعده وبهالمكان...
وعطتهم قفاهاالمتفحم وذهبت
جوزه:جبتي راسهاشكلها
خقت من ذا البياض
لوزه:مومنهامن لونها هاهاها
قامت تغني جوزه
ياأسود
عرفت السمرأناوالبيض
بياض قلبك يكفيني
لوزه:لومالسوادغالي ماسكن بالعين
ياأسود
.
.
صفاء:بنات شوفوالوحش الأسود جايه من عندجوزه ولوزه
شموخ:أكيدصايدتهم على حركه بطاله
غاده:مسكينه هيفاتكسرخاطري
سمر:قولي والله
غاده: أنطمي
أقصد هي تحسب البنات خايفين من شخصيتها مادرت إن شكلها هوالسبب
(وتعالت ضحكات شلة الأنس)
وحتى مجيئ فجرلم يقطع هذه الضحكات
فجر:السلام عليكم
ردالجميع وهم مبتسمون وغاده تشعربتسارع في نبضات قلبها
شموخ:تعالي أقعدي خلي نحكيلك
عن ذي العبده
فجر: إبتسامه بارده ثم
منال ممكن شوي؟
منال:طبعاممكن
إستغرب الجميع وقلقت غاده
منال:إش فيه
فجر:خلنانقعد على درج المسرح منال:هاجلسناقولي
فجر:إنتي تحبين وعد؟
منال:يعني!(بتعجب شديد)
.. هي تحبني وتقول عمرهاماسعت لأحد غيري
فجر إش السالفه؟!
فجر:أبدبس نظراتهالي غريبه وأختهاأحلام معي بالسكشن تقول إنهاتبي تتعرف علي
منال: تتعرف عليك
حقيره...(كانت تكلم وكأن كلماتهاحمم ستنطلق من فوهة بركان)
تقول ماجابتهاأمهاإلي أناأروح أتعرف عليها
فجر:غبيه تبي تمثل علي مادرت إني أعلمهاوأهلها أصول التمثيل لكن لاأوصيك بإتقانه معها
منال:ماني قادره أستوعب تو أمس راحت لغاده تتوسط عشان أعطيهاوجه وكسرت خاطري بس ألحين وربي لأربيها
فجر:أيوه هي يبي لها تربينها
عموما"أنا أستأذن ألحين ساره تنتظرني....
منال تمشي تضرب أخماس بأسداس لدرجة إنها وصلت مكان الشله وهي مضيعه
غاده:ياهووووه إش فيك
منال:إش أقولك
السالفه تدوخ
.
.
.
غاده:ياسلام الأستاذه فجرتعلم التمثيل والله تمام
منال:غاده أناوين وإنتي وين ركزي معي
غاده: أنافي المهم بس
الحل الوحيد واجهي أم ريحه بفجر
عشان تبردين وجه وسيعة الوجه
منال:لا لا هالمره شوفوإيش بسوي
غاده: سوي إللي تبين لكن إنت
حسيتي فجرمالت لوعد
منال:لأحسيتهاتبي تقول قولي لغاده عشان تغاااار
.
.
.
.
غاده ماأخذت الموضوع إثارة غيره
جاها هاجس بأن تكون فجر تمثل عليها
حتى أنهاماقدرت تنام عندعودتهامن الدوام وأنتظرت إلى الساعه السابعه مساء" لتهاتف فجرها
يرن جوال فجرويصدح بأغنيةعبدمجيد ياخذون إلي يبونه
كل هالعالم وكونه
إلاقلبك يتركونه لاتمسه إيدهم
فتركت فنجال الشاي الذي كانت تشربه مع العائله
لأن غناتهاكماتسميها هي المتصل
والطريف في الأمر أن غاده لاتعلم عن الإسم ولاعن النغمه
فجر:هلاوغلا
غاده:هلافيك
فجر:أخبارك طمنيني عليك
غاده:أناتمام بس
فجر:بس وشو ياعمري-{بكسرالعين }كماتعجب غاده من لسان فجر-
غاده:فجرإحناصح بديناعلاقتنالعب بس موتمثيل وإذاكنتي قلتي لصديقتي كذا إيش تقولين للناس بعدين أناعمري ماأرغمتك على حبي بس من حقي تحترميني وتقدرين معزتي لك
فجر:غاده إش الكلام هذا
صدقيني ماقصدت علاقتنابهالكلام أبد اللي بينا شي أكبرمن تصورك
غاده:أنامادقيت أطلب تبريرلكن إذاكانت مشاعرك تمثيل أناموبحاجتها...بااااي
فجر: غاده إسمعيني
...أغلقت الخط وقطعت الإتصال
وقطعت معه نياط قلب فجر الذي إمتزجت فيه مشاعرهابين سعاده بثورةغاده الدليل القاطع على الحب
وخوف من لهجتهاالجافه التي لم تعهدهامن قبل وكأنها نهاية البدايه
أو بدايةالنهايه
.
.
.
.
.
وعد:هلامنالي وحشتيني موت
منال:وإنتي بعد
وعد:وش فيك كأن حبك لي قل اليوم بقلبك ..ليه إسلوبك جاف معي؟
منال:جاف لا كيف جاف وأناالوحيده إلي سعيتي لهاحبوا"على الركب
وعد:ماكأنه إسلوب مسخره هذا
أو أناغلطانه
منال:أبد بس في وحده تقول إنك ميته عشان تعطيك وجه
وعد:تخسى ماجابتهاأمهاإللي أسعى لها...بس من هي؟
منال:وحده
وعد:إش دعوه أدري وحده
أجل واحد
منال: لا لا بموت من الضحك
دمك كذا خلقه خفيف ولا مخففته بمويه
(ثارت وعد من سخرية منال بشكل ملحوظ)
وعد:منال بلاش نغلط على بعض
منال:ماعاش من يغلط علي وأنا بنت سعود
...كفو والله يابنت سعود قول وفعل
كانت هذه كلمات فجر التي أقبلت عليهم تحمل في نفسها هموم العالم والتي كانت ترى أنا وعد سببها
أما وعد فقد فهمت الأن كل تصرفات منال
وعد:طيب أنا استأذن يامنال وبعدين نتناقش
منال:لا لا فجر عندها شي بتقوله خلينا نسمعه
كلنا
وعدبنبرة الحزن...إذا أنا كنت أبي أتعرف على فجر فبس عشانك
منال:لا ياشيخه صدقت أنا عاد
وعد:تعبت وأنا ألحق فيك
وفي غاده
قلت أدخل مع الكل حتى الاقي عذر دوم به أشوفك
دام إنت فهمتيها كذا
أجل عمرك مافهمتي حبي لك
قذفت بهذه الكلمات كالجمره الحارقه في قلب منال وذهبت
فجر:شكلها صادقه حرام !
منال:صادقه أوكذابه أثر فيني كلامها الخايسه
المهم ماعليناإش صار معاك إنت
وغاده
فجر:أبد هاوشتني وسكرت
ماأدري إش أسوي
منال:أبد لا شفتيها أستقبليها بإبتسامتك الحلوه
وضميها بقوه
وهي تنسى على طول
فجر:كيف؟؟؟ خايفه
حسيتها تخوف أمس
منال: لا ماتخوف
شوفيها جايه تشجعي وروحي لها
فجر:طيب بس
قربت غاده ولما شافت فجر بغت ترجع وراء لكن منال دفت فجر عليها وما أن تقابلت العيون
حتى سقطت من عين فجر دمعه
محت ماعلق في فؤاد غاده من غضب
وتقدمت فجر دون وعي من غاده وإحتضنتها بقوه
فما كان من غاده إلا أن رفعت يدها ووضعتهاعلى راس فجر بكل حب وقد لفهما شعور بأن مابينهما كبير كبير
بعدها أمسكت غاده بيدفجر
دون أن تنطق بكلمه وتوجهتا إلى تلك الشجره
وما أن جلستا تحت الشجره
حتى أمسكت بيد فجر وقبلت راحة يدها
فجر:غناتي أنا.....
غاده: أنت تحبيني صح ؟
فجر:دامك عارفه ليش تعذبينا
غاده:كل شى بوقته حلو يانورعيني
....ماشاالله إش الجلسه الرومانسيه
هذي
غاده:هيفا بلاش قلق
ترى أنا أعرف حركاتك
هيفا:إنت بلا قلة أدب وقدامي
غاده:أقول الله يعطيك ماني برايحه معك وإنت مالك كلام معي
أنا لي كليه مسؤوله عني
هيفا: كذا ... طيب أنا أندمك
غاده:روحي سوي مابدالك
وما أن غادرت (الوحش الأسود)
المكان حتى أمسكت غاده بمفتاح اللوكرونحتت على الشجره
{تعالي يافجري
نامي على حجري
مابي أشوف دموع
في ناظرك تجري}
فجر:الله هذا إنتي كتبتيه ؟
غاده: الشعروالرسم داخلي دايم يتنافرون ويتنافسون لكن يغلب الرسم وأول مره يغلب الشعر لعيونك بس
ثم
توجهت كلا"من غاده وفجر إلى البوابه الرئيسيه
بعد أن وضعت جميع النقاط على الحروف وإن ضلت غير ثابته...
.
.
.
ترى وعد (ضاميه لغلاها) مكتوب على شاشة جوالها فتشعربرجفه تسري في جسدها
وقد لفها إستفهام ملح ماذا تريد منال؟!
لكنها بالطبع لاتنوي إضاعة هذه الفرصه
تفتح الخط متهيأه لإستقبال أي شي
وبنبرة تردد
وعد:هلاوالله منال
منال:هلافيك
فترة صمت تقارب الدقيقه ثم تقطع وعدهذا الصمت:ليه شكيتي بمحبتي لك؟
منال:شى وصاربعدين فجرحلوه ماألومك
بس للأسف مالك أمل تموت بغاده إنسي موضوعها
وعد:أصلاماتهمني الله يهنيهابغادتها
منال:وأناالله يهنيني بوعدي ياوعدي على قول وليدتوفيق
وعد:دمك خفيف منال! تحبيني؟
منال:طبعا..بس بإسلوبي
وعد:كيف بإسلوبك
منال:بتعرفينه مع مرورالأيام بس أخاف مايعجبك
وعد:أنا أي شي منك يعجبني
بس ماتكونين لغيري
منال:مادريت إني شنطه أو كتاب تملكينه
وعد:أنا مستعده أستحمل أي شي
أي شي
بس ماأحد يأخذك مني
منال أخذهاالزهو بكلمات وعد ورأت أنهامن فرط المحبه
ولم تأخذه على أي معنى أخر
وهكذا تحول النقاش الجاف إلى أحاديث تعمها المحبه والتقارب بشكل واضح
مرور الأيام وتكررالجلسات
جعلت الجميع يشعرفعلاأن منال أصبحت ملكالوعد ولكن منو لاتحب هذه العبارات الحمقاء
.
.
.
.
.
.
.
التوأم المختلف يلجأون لبعضهم في جميع الحالات وشتى الظروف وفي هذه المره كان اللجوء غريب
غاده:عندي مشكله عاطفيه
منال:أقول عن الهرج والمرج والمهيطه وش هي؟!
غاده:أبي شى وموقادره آخذه
منال:أفا...في شى تبيه المدمره وماتاخذه
غاده:تخيلي عاد؟
أبي صورة فجر
منال:طيب أطلبيها منهاتحبك وبتعطيك
غاده:ياخبله ماحنابلندن ولابانكوك بالسعوديه والبنت قبليه وصفرسبعه بعد
منال:ماكأنك صفرسبعه إنتي بعد
(تفكرمنال قليلا)ثم تقول:طيب إن جبتهابس لاتكونين تبين تضرين البنت ترى تحوشك حقاره أحيانا هى هى هى
غاده:تنكتين يالدبشه فجرنفسي ومحديضرنفسه
ماإن تمرلحظات إلاويسبق نورفجرمجيئهاوكالعاده تحضن غاده فجرهاثم تقبل الوجنه
فجر:هلامنال أخبارك؟
منال:تمام بس تذكرت أمس صورتك بعرس أختك وحكيت لغدو عنهاوتبي تشوفها
فجر:أجيبها أناكم غاده عندي وحده ومطيره عقلي ولوتطلب روحي أعطيها
غاده:أموت عالكلام الحلوبالذات لاطلع من شفايفك الكرز
(شعرت فجربالحرج الذي إنرسم باللون الوردي على خديها)
في هذه الأثناء كانت منال تتحدث مع شموخ
منال:شوفي شوفي غاده قاعده تميلح قدام فجر
شموخ:الله لايغيرعليهم لاتحسدينهم
منال:إلاصح ماسألت شفتي وعداليوم ؟!
شموخ:لأ بس شميت ريحتها أكيدجايه
منال:كلي تبن تستخفين دمك
شموخ:ماناقص إلاأراقب الصرف الصحي
منال:والله ظالمينهاأيام الحربس
غاده:أناوفجري بنروح الكافتيريا تجون معانا؟
منال:لأمانبي نصيرعواذل
غاده:أبركهامن ساعه إنتي ووجهك
(إحتضنت كف كل واحده كف الأخرى٠وبدأت سيرة الأحاديث الخفيه
وأخذت كف فجر تحكي لكف غاده مدى حبها ورغبتها بقربها
وكانت كف غاده تحتضن كف فجربشده وهي تخبرها بأنها ستضل معها إلى الأبد.... وإنطلقت الخطوات إلى الكافتيريا)
غاده:هاإش تاكل نورعيوني اليوم؟
فجر:مالي نفس ياغناتي
غاده:أفا...لازم أكلك الكروسان إلي تحبينه
وأشرب الأناناس إلي أحبه ولوإن الكرز ألذ
.
.
ربطت مخيلة فجربين كلمات غاده(عصيرالكرز وشفايفك الكرز) فأحمرت الشفايف أكثر
غاده:إيش رايك نجلس بمكان رايق نسولف
فجر:فعلا الكافيترياإزعاج
خلينانجلس عند الشجره حقتنا
غاده:الله صارت حقتنا
إنتي يافجري إلي تبينه تملكينه أشري بعينك بس
~ وكانت من ألذوأشهى الجلسات أكل وشرب وجو رائع و وجه حسن~
فجر:تصدقين فيني نوم
أمس ماقرب النعاس جفوني هوايتي التفكير أحب أفكربالساعات
غاده:بإيش تفكرين؟
فجر:بأشياكثيرأهم شى أشغل مخي وأفكر
غاده:فديت المخ الشغال
حطي حطي راسك على كتفي وخذي تعسيله
فجر:بس أخاف أحديمر ويفهمناغلط
غاده:إلاقولي يفهمنا صح
ماعليه حبي إستندي خفيف على كتفي وأنابأقرى بكتيب صغير في جيبي
فجر: تيب تيب { يعني طيب لكن بلغةالطفله فجر }
غاده:
حاده باده،،،،حضني وساده
دامك فجري،،، و أنا غاااااده
حطي راسك،،، هدي احساسك
عطر أنفاسك،،،عنبر ساااده
(كانت هذه الأبيات دايم تكررها غاده على مسمع طفلتهافجر لما تحس إنه جاها نعاس)
.
.
.
.
.
.
.
.
منظرمضحك حينمانرى جوزه وشعرهاالمدهون بزيت عافيه وكأن الجل إنعدم من السوبرماركت ولوزه الفلبينيه يسووون حركات حب شايفين أنفسهم حسين فهمي وسعادحسني يازين السرج عالبقر
جوزه:واحشتني وإنتي جنبي تصدقين؟
لوزه:حتى أنابس مافيه إمكانيات ياعمري الناس حولنا واجد
جوزه:فديت هالخشم إلي كأنه زيتونه
لوزه بدلع وثقه:يعني موعاجبك؟
جوزه:إلا إلاعاجبني موت
بس وخري شوي عن كتفي الوحش الأسودجايه
لوزه:هالمره إتركي أمرهاعلي
هيفا:هاأشوف ماتبتوا من هالحركات
لوزه:أي حركات ياهيوفه
تكفين خاطري أزورك بالبيت أحس إني أبشوفك بجو أروق من هنا
هيفا:الله يحييك أناقلبي مفتوح قبل بيتي
لوزه:طيب هذا رقم جوالي بأي وقت تفضين دقي عليهيفا:صار...باي
لوزه:باااااي
جوزه:قلعتيهابس ماأتفقناعلى كذا
لوزه:إنتي حبي بس يقولون البنات لازم ينولهامن الطيب نصيب عشان تسكت
جوزه:أغار ماتفهمين؟
لوزه:أنالك بس عشان تتركنابحالنا والله العظيم
جوزه:الله ياخذهالعبده إلي كأنها كفرة تريله مغبره
.
.
.
أم غاده:غاااااده تعالي الغدا
غاده:شوي قاعده أكلم منال
غاده:أيوه كملي وإذاجابت الصوره كيف أطلبها؟
منال:ومن قال بتطلبينها إحنابناخذهانشوفهاوبنصورها بكاميرا الجوال
غاده:موعيب والبنت ماتدري؟
منال:كلي تبن وش أسويلك لوأدري بس وش تبين فيها
غاده:تلايطي مالك دخل بعدين أقولك
منال:والله إني أخاف من حبك لها
غاده: يالله تقلعي بقوم أتغدى
كبسة أمي تنتظرني باااااااي
منال:إنقلعي إنتي إلي داقه يالمشفوحه ماإستنيتي لليل
بعد الغداء بدت ترتب البيت وتظبط
غرفة الجلوس
وتصارخ وتأكدعلى أخوانهاالصغار
ماابي أشوف أحد
يدخل ذا الغرفه
الأم:خير ياست إش الحوسه
وذا الصراخ
لوزه: أبد زميلتي بتجي
أم لوزه:كل هالحوسه علشان زميله
لوزه:يوووه يعني تجي والبيت منحاس
أم لوزه:الله يهديك بس
تذهب الأم وتترك لوزه تحوس بالغرفه وترتب
وفي أثناء ذلك يرن جرس الباب
فتسابق لوزه أمها لفتحه
وإذا بالوحش الأسود(هيفا)تقف
أمامها تأخذها بالأحضان مع دهشت أمها وفجعتها
إش هذي يابنت
هذي زميلتي
إنت يالعبده إش جايبك عندنا
بر ا إنقلعي يالعجوز
ولو شفتك مره ثانيه
لا أجيب الشرطه تقشك من هنا
تطردها ثم تلتفت للوزه بكل غضب وتصفعها بقوه
فتصرخ لوزه
حرام عليك ضيعتيني
.
.
.
أوووه متى تخلص هالمحاضره الممله تقولهامنال وهي بتنفجرمن الطفش...
أخيرامابغى هالدكتور الهذره يسكت ويضف
تخرج من السكشن إلى كرسي الشله لترى شموخ وسمر
شموخ تدهن كفيهابالنيفيا كعادتها
وسمر تقزقز بالبنات كعادتها وتقشم حب كأنهاتطالع مباراه
شموخ:هلامنوله خذي كريم
منال:ماااااابي بس شفتي غاده أووعد؟
شموخ:غاده مع حبيبةقلبها
ووع بدون حرف الدال ماشفتها
منال:طيب أناباخذغفوه على كرسي الشله إذاشفتيهم ناديهم لي سمر:طيب دقي على جوال غاده
منال:لأ حرام هي وفجرمايصدقون يشوفون بعض
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
عندبوابة الكافيتريا
غاده:شوفي وعدتميلح مع عهودعقب ماهججت البنات من الكافتيريا
أكرههاااااا تلوع كبدي
فجر:عينك عليهاولاعلى عهود
غاده:خلاص نسيناعهود
عقب ماشفنا دهن العود
فجر:إذاتكرهين وعدبسببي فأناماأحب إلاغاده وأموت فيهابعد
بس ماكأن الكافتيريا زحمه
غاده:إشرايك نقعدبالمبنى هذا
فجر:يالله. . . .أحسن شى إن فيه مكيف خلينا نقعدعلى درج الدور الثاني
غاده:أبشري يايايايافجري وهذا إحناقعدنا
عطيني البيبسي أفتحه ياحظه بفمك
فجر:طيب بس لحظه
غاده:وليش هالحظه
فجر:غناتي...لاطلعت العلك تاكلينه عقبي؟
غاده:لاقرف ماأقدر
إحمرت وجنتافجر:تقرفين مني
براحتك؟أسفه إذا قرفتك
غاده:طيب أكله وأبلعه بعد بس بطريقتي الخاصه..موافقه؟
فجر:طبعاموافقه
غاده:أخاف تندمين
فجر:مستحيل أندم معك على شى
إقتربت غاده من فجرشيئافشيئا ووضعت يدهااليمنى خلف فجرويدهااليسرى أمسكت أسفل وجهها ثم أطبقت شفتاهاعلى شفتافجروعضت على الكرزبحنان وأخذت العلك بطرف لسانها
حينهاصرخت فجر بكل ماتمتلك من قوه
.
.
.
.
.
.
.
شموخ:منال إجلسي جات وعدشكلها تبيك
منال:إش تبي وهي معصبه كذا
شموخ:الله يعين بعدلاعصبت طلعت ريحتها زود
منال:بلا بياخه خلينا نشوف إش عندها
وعد:سلام
منال:وعليكم
وعدبعصبيه وحده...ممكن أعرف من هذي إللي كنتي واقفه معاها
الصباح
منال:إنت إشفيك هذي زميله في المدرج
وعد:زميله وتضحكين معاها لا وماسكه يدها بعد
منال:أنتي أكيدمو بصاحيه...وخير ولو ضحكت معاها
وعد:أنا قلت لك من قبل أتحمل أي شي إلاتكونين لغيري
منال:لا لا إنت أكيد موصاحيه
وعد:منال لاتحديني أروح والعن أبوإللي جابها
شموخ حست بأن الوضع بدا يتوتر
فأخذت تحاول تهدي الوضع
وتقط قطات مالها داعي
وتضحك أثرها تضحك لحالها
ووعد تهاوش وتهدد
لدرجة إن منال بجد خافت
وقالت في نفسهاأوطي الحيط شوي
لاتفضحنا ذي الخبله
وعد:إش فيك ساكته
ردي علي
منال:طيب طيب
بس هدي نفسك
إنتهت السالفه....أو ماإنتهت...ضل في نفس منال خوف من تهور وعد
بس مو مثل خوف جوزه ولوزه
بعدإللي سوته أم لوزه في هيفا
وأصبحت هيفا مالها شغلانه
إلا مراقبتهم
وكل يوم تسحيب وتعهدات بداعي وبدون داعي
خاصه إن الأخصائيه الإجتماعيه (عجوزالنار) كمايسمونها
شخصيه سطحيه تصدق أي شي تسمعه(طبقت المثل القائل لكل قاعده شواذ)
دون أن تتأكدأوتتحرى الصدق
لحد ماجاء يوم ألكل صار بكورنر
.
.
.
.
أسودت الدنيا بعيون غاده
وصارت تدور ريقها
ماتلاقيه ..جف حلقهاونشف الدم بعروقها من صرخة فجر
وحست إنها إرتكبت حماقه هدمت كل مابنته مع فجر
..هذي المشاعركلها ثارت مختلطه في لحظه...وفجر باقي مغطيه وجههابيدها
وقدإحمر كموقد في ليلة شتويه
حتى أنتقلت حرارته لقلب غاده
فماأستطاعت سوى أن تمد يدهابتردد وتتلمس رأس فجر التي
لفها صمت طويل وغريب
غاده:ف فجر إشفيك
فجر:آه عيني...
غاده:إش فيها عينك
فجر:مدري...بقوم أغسلها
تركت فجر غاده وذهبت دون أي تعليق وقد تيبست غاده في مكانها دون إعتراض
وسرحت في ملكوت الله
فماقطع عليهاسوى
(شسوي بستمر وياك..
لوإنك مصدر أحزاني)
غاده:آه يامنال دايم تذكريني بالوقت المناسب
..هلا منال
منال:هلا...غاده ألحقيني
غاده:إلا إنت إللي...
توقفت غاده ولم تكمل
وجال في نفسها (ماذا أقول لها
وكيف أخبرها...الصمت أفضل...)
منال:إنت...غاده إش فيك كملي
صار معاك شي
غاده:أقصدإنت قولي إش صار معاك
منال:ماينفع بالجوال تعالي عند كرسي الشله
غاده:طيب دقايق
كانت شارت الذهن
تسير بتثاقل..تقدم خطوه وتعود بأخريات
تنظرللجميع وكأنهم سمعوا دوي صرخة فجر
لقد ضاقت بها الأحداث ولا تستطيع أن تخبر حتى توأم روحها
شعرت وكأن الخيوط كلها قد إنسابت من بين يديها
آه ماذا؟ أفعل
...حديثها لنفسها أشغلها عن بغيتها
فمرت على مكان الشله ولم ينبهها لذاك سوى سماعها لصوت يناديها
غاده..غاده..وين رايحه
تعالي إحنا هنا
إلتفتت غاده فإذا بفجر هي من ينادي
وإذا بها تجلس تتوسط الشله وتتبادل الضحكات معهم
دهشه...إستغراب....غضب...
مشاعرغاده إختلطت وضاعت هي بينها
إلا إن شعورا"بالراحه دثرها
فسارت بخطى ثابته حتى وصلت إلى شلة الأنس وجلس تهرب بنظراتها من فجر
لكن فجر أخذت تتعمد الضحك
وتوجيه الحديث لغاده وكأن
شي لم يكن
غاده:أكيدفجرتسوي كذا علشان ماتحس الشله
لا ...لا ... بس ماتبي تحرجني
وفجر تضحك وتضرب على كتف غاده مع ضغط بسيط
كأنها تقول
أحبك...وإللي صار
ومهما صار...أحبك
صرختي كانت من وقع المفاجأه الحلوه
خلاص لاتحبكينها
والشله في فلك ثاني
طقطقه وأغاني
(ياناس حالي تراها في خطر
كله من اللي على بالي خطر
والحب كله على العاشق خطر)
وشموخ(عرقوبه)شابكه على
ميتين وعشرين وهاتي يارقص
غاده...غاده..تعالي شوي
أبيك بعيد عن ذا الهيصه
غاده:طيب يامنال بس شوي
منال:لامافي شوي
أنا تعبانه بقوه
غاده:في نفسها أجل أنا أيش أقول
كانت غاده تلمح الخوف والقلق على ملامح منال
ولكن كان قلبها يحمل الكثير
ورغم ذلك كانت حريصه على أن تهب جل ذهنها لتوأم روحها
بدأت تسمع كل كلمه من منال
لربما هربت بها من هواجسها
منال:إش رايك في تصرفاتها
وكلامها أنا بدأت أخاف منها
غاده:لا لا تقلقين بسيطه
إنت بس هدي بالك
منال:والله ما أدري
غاده:صدقيني يامنوا بسييييطه
منال:غاده إش فيك حالك اليوم
أبد موعاجبني ...وأكيد ماراح تخبين علي
غاده:أأأ أكيد ...بس ترى كل السالفه إرهاق
منال لم تصدق ماقالته غاده ولكن إستمعت لها بصمت حتى قطع
عليها منظر تجمهر في وسط صالة الكليه
شوفي يامنال الزحمه يالله بسرعه حشره معاالناس عيد
منال:الله وأكبرماتحبين هالتجمعات شمعنى هالمره تبين تغيرين السالفه
برااااااحتك
.
.
.
غاده:صفاء...صفاء وش القصه؟
صفاء:طاق ومطاقق
غاده:بين مين ومين؟
صفاء:النصروالهلال
هى هى هى
بين جوزه الجيزانيه وهيفاالعبده
غاده:طيب ليه؟
صفاء:وش دراني؟ شوفي بعيونك مثل ماأشوف
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
جوزه:أقول ترى أبلشتينا يا هالعبده إذلفي شوفي البنات إلي يواعدون شباب ويجيبون ممنوعات موإحناإلي تنطين لنابكل مكان الله ينكبك
هيفا:بلاقلة حياء بدون طولة لسان قدامي عندالاستاذه شريفه الشيخ يالله
جوزه:ماني برايحه وأعلى مافي خيلك إركبيه
هيفا:أنابأتخذ إجراء ثاني معاك
جوزه:موعشان أمهاطردتك من بيتهم تغثينا إحنامالنادخل البلا كله في وجهك
هيفا:بلا كلام فاضي قدام البنات
جوزه:ولو ماتركتينا بحالنابقول أكثر
هيفا:بروح لكن
أوريك...بتندمين
ذلفت هيفا مثل القطوه
وبدون ماترفع عينها في الطالبات
صفاء:شوفي كيف معصبه
غاده:لاشوفي خشمها يرقص خماري
شموخ:الله لوإنها وعد كان ماشفتوا ذا الجمعه
منال بعدم إنتباه:ليش؟!
شموخ:كان هجوا من ريحتها
منال:لاااا.. دمك خفيف
وكله على بيته
والجميع خمده...وبقوه بعد
(شسوي بستمر وياك لو إنك مصدر أحزاني)
غاده:نعم يامزعجه إش عندك
منال:أبد بس حبيت أتطمن عليك أشوف صاحيه أونايمه
غاده:تطمني نايمه وصحيت
منال:طيب برسل لك وسائط إذا وصلت عطيني خبر
غاده:حااااضر بس ممكن أنخمد
منال:إنخمدي يختي
نامت غاده وصحت وذا المسج ماوصل إلا وهي
واقفه في المطبخ تسوي الشاي الأخضر لأبوها
هي شافت الوسائط وبغت تحط بدل السكر ملح
كانت صورة فجر منوره الشاشه
حتى قامت غدو تكلم نفسها(الله عليك يافجرسبحان من خلق جمالك وصور روعتك)
تفضل أحلى شاي لأحلى أبوغاده
الأب:تسلمين ياغدغوده
غاده:أستأذن يبه بروح أذاكرعندي شيت بكره
الأب:وشوالشيت هذا؟
غاده:هذا إمتحان المعمل ياوالدي العزيز
الأب:موفقه يابنتي
ذهبت غاده بخطوات أسرع من البرق إلى حجرتها
(يااااسلام يامنال لقطتي الزوم صح)
خلني أكلمك إشتقت لك عقب خدمة ال ‏(vip‏‏)‏ ‏ هاذي ‎
غاده:ألووو أخبار توأم روحي؟
منال:إحلفي؟
توك تدقين ياالمصلحجيه
غاده:منوله دقيتي وأناأبي أنام وتدرين أقط خيط وخيط بهالحاله
منال:أقول إنثبري بس
غاده:يعني إشلون أقفل عشان ترتاحين؟
منال:أرضى بحاله وحده !
غاده:وش هي؟
منال:تقولين وش تبين بصورة فجر؟
غاده:بماإنهاصارت عندي بقول بس ماتعلمين أحد
منال:قولي يا فلتة زمانك
غاده:أبي إذا إفترقنا بسبب غدرها أنشرالصوره وأحرق قلبها
منال:غاده ماأضنك نذله لهالدرجه إلاالشرف بعدين هاذي هي عهودالبحرينيه كانت تتفنن بحقارتها ودونيتها وكانت عندك صورتهاوعمرك مافكرتي تنشرينها
غاده:منال إنتي ثوره ولاتستثورين أناغاده أسوي كذا ليه ماتعرفين أخلاقي وطبايعي وإسلوبي !
منال:إنتي قلتي!
غاده:ياخبله فجرطفلة روحي لوتعطش أرويها دمي ولوأحديضايقهاأنفيييه من الوجود بس بغيت الصوره عشان أرسمهابلوحه كبييييره مفاجئه وأهديهالهابعيدميلادها لأنه بتاريخ ٢٠/٤ يعني قبل إمتحانات التخرج بإسبوع-إمتحانات تخرجي إلي أخرته سنه عشان أتخرج معاك ياآنسه منال-
وأبي أرسمهابرواقه قبل ماأنضغط بالإمتحانات والمعامل..فهمتي؟
منال:تستاهلين قلت لك عيدي الثانويه العامه معي ودفرتي لين جبتي ٩٥%
تصدقين يبي لناقعده معاالشله نشبع من بعض قبل مانفترق
غاده غاده
باي وعدتدق ولولقت إنتظار بتعصب
غاده:تاكل تبن ماأقفل عشان هالخايسه
منال:غاده تكفين هاذي مجنونه ولا لي خلق شكهاوغيرتها
غاده:مب صاحيه شكلهاماعندهاثقه بنفسها بالمره بس مو منها من ........ باااااي
منال:باي غدو
غاده:باي...طيب يامنو أوريك
طبعا"غاده ماتقدر تزعل من منال
وأصلا" ماعندهاوقت تزعل ..بالها مشغول باللوحه
وصاحبة اللوحه ...كيف بترسمها
وإش بتستخدم من الوان
وكيف بتكون الخلفيه
هذي غاده رغم برودها ولا مبالاتها إذا حطت في بالها شي تعقد إللي حولها
وتغث
.
.
.
.
.
وآه ياويلك لاصار صاحبك غثه
لاحط في باله شي ولابالطبل البلدي تقدرتغيره
وبعدين معاك !!ترى خنقتيني
بتصرفاتك
وعد:منال أبي تفسير لضحكك معاها
منال:هذي زميييييله.... ماتفهمين
وعد:لا ماأفهم
إش رايك؟؟
منال:يمكن هي تستلطفني بس أناعادي
وعد:شفتي إنه في شى إحساسي مايخيب أبد
منال:مافي شى تفهمين؟
وعشانك بحاول أحقرهاوأسوي نفسي ماأشوفها
وعد:وماتسلمين عليهابعد
منال:ماكأنك مصختيها؟ إذاالبنت مدت يدهامستحيل أحرجها
بعدين ترى علاقتناصارت ممله كلها غيره وشك ولاتلتفتين لهاذي ولاتشوفين هاذي
وعد:لأني أحبك غصب عني موبيدي صدقيني موبيدي ياغلاي
منال:عمرالحب ماكان كذا هذاسجن حسي فيني
عموماأناإنشغلت أشوفك بكره
وعد:زعلتي يامنوله
منال:لأمازعلت بس مشغوله مع السلامه
وعد:مع السلامه
.
.
.
.
.
ماأبرد فصل الشتاء في هذه المدينه
(أأأح ح ح برد يبي لي ألبس جاكيت الجو قارص
بس ألبس الجاكيت الكحلي أوالبني؟
يوووه من فاضي الساعه سبعه الصبح يرسل مسج)
هذه كلمات غاده لكن من أرسل المسج؟
فجر
<صباحك سكر
غناتي اليوم برد تدفي زين تكفين>
قرأت غاده المسج وصحصحت وتسبحت وتعطرت ولبست الجاكيت الكحلي عشان فجرهاتحبه وطلقه عالكليه وهي بعز روقانها
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
غاده:هلابشموخ صباحك حلو إنتي كل يوم تلطخين عمرك بهالنيفيا
شموخ:يالله صباح خير عن الطنازه إنتي ونظاراتك إلي كأنهانظارات الدكتورنعمان إلي بسينان
غاده:هى هى هى تكفين بطني عورني من الضحك
أقول،،،خليك بكريماتك والشيعيات إلي تقزينهم على بالك مانشوف
منال:السلام عليكم
أخبارأحلى شله؟
،،،،،تمااااام
منال:إسمعو يوم الإثنين نبي نجتمع وقولو لصفاء وسمر وسعادوجوهره وريم
غاده:إحنابنقول لأم الشله سمر وهي تبلغ الباقي
منالk
شموخ:ماعندكم محاضرات ياداااجات
غاده:إنتي تيسري ومالك صلاح فينا
شموخ:طبعا عشاق وتحكون لبعض قصصكم
غاده:وإنتي الصادقه إحنافريق عشاق السنيات وإنتي فريق عشاق العكف الشيعه الله يرحم أبوك ماله حق مات وهو ما إشترى لكم بيت بالقطيف ولاتاروت ولاعنك
منال:إعقلو يابنااااات
شموخ:هي لسانهاطويل إسمعيها
منال:يعني ماتعرفين غاده إلي يستفزها ماتقصرفيه
غاده: أقول خلاص إنتهينا
المهم منوله،،،أنامواعده فجرالصبح فبسحب عالمحاضره أشوفك بالبريك
منال: صاااار
~ ~ ~ ~ ~
ماكانت غاده تعتقد أن الإنتظار
ثقيل لهذه الدرجه
هي دقائق في حساب الزمن
ودهور بطيئه في حساب قلب غاده
أمسكت كتابا"قدإشترته بالأمس
عن أحدث الأدوات المستخدمه في الرسم تحاول أن تشغل نفسها ربما مرت اللحظات....
من المعروف عن غاده
أنها تنفصل إنفصال تاما" عما حولها
إذا كانت في حالة تركيز
ولاتشعر بمن أقبل أو ذهب
إلا أن قلبها بدء يدق بسرعه على وقع خطوات فجر
ورئتها أخذت تشتم الهواء الممتزج بعطرpure poison فلاترغب بإخراجه لأنه رائحة فجرها لترفع راسها فترى بعينيها إبداع الخالق فيماخلق
فجر:هلاغناتي
غاده:هلا بنورعيوني
أخبارك؟سولفي ماأبيك تسكتين أبد أبي صوتك يذوب بشراييني ويختلط بدمي
فجر:غاده إستحيت خفي علي شوي
غاده:إلي يشوف هذا الفم الكرزي يقدريسكت
فجر:غاااااده...قالتها وقدغلفت ملامحها غيمة سودا أطفأت بريق نورها
غاده:خلاص بسكت بس خلينانترك هالإزعاج ونطلع نقعدبقسم الفيزياء
فجر:براحتك قلبي
غاده:تصدقين فجرزين ماتتكلمين حجازي مثل ندى ولاماكان سلمتي من لساني
فجر:ندى تتكلم مثل أمي وأنامثلك ماأحب اللهجه الحجازيه بس يالله نطلع القسم
~ ~ ~ ~ ~ ~ ~
يامحاسن الصدف...(قالوها)
بس منال حست إنها يامساؤا الصدف
زميلة المشاكل(حصه)
جالسه وحاجزه لها مكان جنبها
حصه:منال تعالي هنا فاضي
منال:بإبتسامه مصطنعه
مشكوره مشكوره يالغاليه
تجلس منال ...وهي تسأل نفسها
(أخاف من جد ذي تبي شي
إش عندها)
حصه: منال تفضلي
منال:الله يعطيك العافيه
أنا أحب الفل
حصه:أنا بعد أحرص إني أقطف كل يوم الصبح من حديقة البيت
بس اليوم إحساس ثاني
منال:إش تبي ذي من الحياه
تقول كذا وهي مايله على شنطتها تحط فيها الفل واللي كانت من جهة حصه ومن يراها يضن أنها
تساسرها
في هذه اللحظه رفعت منال راسها وإذا بوعد تقف في وجهها
وبدون شعور
قالت:تمزحوووون تمزحون
شوي إلا الكرسي قاعدعلى حصه بدل ماهي تقعد عليه
بسبب كف نزل قوي على وجهها
منال:إش هذا إنت حيوانه
قالتها ودفت وعد بغضب
وطبعا"صراخ وهواش وأمن
وفصل أسبوع لوعد
وتعهدات
وياداهيه دقي
.
.
.
غاده:بصراحه اليوم حلو بسبب مسجك الرايق أشكرإهتمامك
فجر: إنت شكرا"وساره شكرا" خجلتوني
غاده:على أش تشكرك ساره
فجر:أرسلتلها نفس المسج بعد
"يلف غاده حينهاوشاح من الصمت وتهيج في داخلها مشاعرالحنق
فتحاول كتمها وتفتعل اللا مبالاه
غاده:براحتك لومرسلته ل902أحسن بعد
،حينهاتقترب فجرمن غاده وتضع راسهاعلى كتفها،
فجر:زعلتي والله إنتي بكفه والناس بكفه ...
غاده:لااااا
فجر:صدقيني
غاده:واضح
فجرلتقلب جو التوتر يعني {بلهجتناتحاول تخققها}:غناتي أنابردانه دفيني!
غاده:خذي ألبسي جاكيتي
فجر: لأ ماله داعي بس عطيني الكوفيه تكفيني دام فيها ريحتك
غاده:قربي نلبس الجاكيت سوى وعطيني يدينك أدفيها
تمسك غاده كفيها وتضمها بين كفيهابقوه لتدفيها ولتبثها الدفى الروحي
فجر:تصدقين لماتمسكين يدي أحس بشعور الأمان إلي كنت أسمع عنه إقتنعت إن اليدممكن توصل إحساس ماتوصله ألف كلمه
غاده:طيب دام برد ليه مفتوحه أزارير بلوزتك؟
فجر:عشان أتأكدكل شوي قلبي يدق أو وقف من الفرحه وأنامعاك
غاده:بسم الله عليك إن شالله أناو لا إنتي
خوفتيني يابنت لفي علي أتأكدنبضك وقف ولا متحرك هى هى هى هى
"وماأن أدخلت يدهالتتحسس نبضات فجر حتى إبتسمت غاده وقالت:دفايه رباني بدون كهربا
فإحمرت وجنتي فجر وأحتضنت غاده بكل ماتمتلك من قوه حتى شعرت أناأنفاسها أقوى حرارة" من إشعال الحطب في ليالي الربع الخالي القارصه
(شسوي بستمروياك لوإنك مصدرأحزاني)
غاده:هذا وقته يامنال
أرد ...لا أطنش
وتدق مره ثانيه
لا شكل الموضوع فيه إن
هلا منال
منال:غاده إلحقيني إلحقيني
كانت منال تبكي بشده
حتى ماعادت تستطيع الكلام
غاده:منال هدي وقولي إنت وين وأنا بأجيك
إعتذرت غاده من فجر
وإنطلقت لتوأم روحها وقلبها يكاد ينفجر من تسارع دقاته خوفاعليها
آه ...أنفاسها تقطعت وهي تسابق عقارب الساعه
وما أن وصلت لكرسي الشله المجتمعه حتى أقبلت عليها منال ترتمي بين أحضانها
تسمعها وصلة من البكاءترتعدأضلعهامن شدته
غاده:منال خلاص هدي
منال وبعدين إرفعي راسك
طيب خلينا نقعد وقولي لي إش صار
تظمها بقوه فتشرع بضربات قلبها
وقد إنشدت عضلات رقبتها وأكتافها
وأخذت ترتجف
وبحب الخشوم على قولهم
قدرت غاده تجلسها وتسمع منها الموضوع
كانت منال القويه تبكي وترتعد نبرات صوتها
لقد كان وقع الحادثه عليها كبيرا"
فهي لأول مره تتعرض لموقف كهذا
...ياحبي يامنو بسيطه
أولا"إنت مالك ذنب
ثانيا"وعد غلطانه الف بالمئه
وتستاهل ماجاها
ثالثا"مين قدك البنات يتهاوشون عشانك
إخس يالدنجوان
وتضحك غاده وتأشر للشله علشان يضحكون
ويبدا الضحك والتعليقات
شموخ:خليها يمكن قعدتها بعيد عن الشمس أحسن لها تخفف ريحتها شوي
صفاء:إلا ترتاح كبودنا من اللوعه
سمر:لا لا بجد بعد هذا الفصل بتترك عنها هالتصرفات
أخذت الشله تخفف عن منال باسلوبهم المميز طق وتنكيت
إلى أن ضحكت منال وهدت إنفعالاتها
سمر:ياجماعه لاتنسون قعدت الشله حقتنا بكره
ومافي أحد يقول محاضره موعد
الكل يكون موجود
شموخ:أهم شي حظرتك وغاده
إنتو إللي مواعيدكم ماتنتهي
سمر:صحيح
لا تخافين بكون أول وحده
يوم ممل وثقيل بكل ماتحمل الكلمه من معنى
لكن غاده...ضلت على إتصال بمنال طوال الليل والنهار
وخذ من ذا الشلخ ومنال تضحك وتمشي
وسوالف وذكريات
تذكرين يامنو وإحنافي خامس لما أخذنا إختبار قواعد
وعطتنا الأبله إعراب
منال:قصدك المبتداوالخبر
منال:قصدك المبتداوالخبر
يوم أعربتيهم
فعل وفاعل (الله يقلع شيطانك)
غاده:لا ولماسألتني الأبله ليه
قلتلها بثقه قلك ذكاء
لأنا أخذنا المبتدا والخبرسنة رابعه
وأختبرنا فيهاخلاص
منال :طول عمرك فاغره
غاده:أنا إش دراني إن القواعد
مترابطه من رابع إلى الكليه
.حتى اللوحه أجلت الشغل فيها
إلى أن تأكدت من أن منو مرتاحه
وبتنام
أغلقت الخط وأطفأت الإناره وذابت في دفئ وسادتها تحلم بغد_أفضل
صباح مشرق ...وقد تناثرت السحب في السماء بيضاء تحمل في تقاربها كل معاني الرقه والألفه
...لا إسحبي البساط شوي
خليه في الضل...
شموخ:وبعدين ياست سمر إسحبيه يمين يسار دوختيني
جواهر:أنا جيت قالتها وحطت أغراضها بوسط البساط
شموخ:تكفين... ياحلوه
لوأزعجناك...شيلي أغراضك لا أنفضهم الحين برا
جواهر:طيب ...لاتصارخين
وأثناءالحوارالساخن يكتمل عدد الشله
سمر:حياكم معانا
جوهره:هى هى هذاإسم برنامج
سمر:إنطمي أمزح أمزح لاينتبهون البنات
منال:سمعنا بس مالناخلق ننكت إستانسي
صفاء:ليه؟عشان وعد
تستاهل وجه بن فهره الفصل
منال:من جاب طاريهاألحين؟
غاده:ياشيخه الله يقلعهاقلعة كلب قلعة وادرين إحنا إش علينا
منال:غاده إنتي ماتكرهينها عشاني كرهتيها لماحاولت تتعرف على فجر
غاده:الله يسامحك
بنات عندي مشكله عاطفيه؟
شموخ:إيش؟
غاده:ألحين حفل تخرجنانسويه بفندق فخم ولابصاله صغيره وصلى اللهم وبارك
سمر:إنتي كل مشكله عندك تسمينها عاطفيه ؟!
نتقاطط وعلى حسب المبلغ نحددالمكان؟
منال:بس بشرط! فستاني من فلوس القطه
غاده:حتى أنا هى هى هي
شموخ:إنتي ياغاده الزعاطه؟
يابنات مره طلبت من غاده عشره قالت ماعندي
وبعدخمس دقايق جيتهاوهي جالسه مع فجرقلت:عندك عشره قالت ماعندي إلا خمسين بس تفداك مومشكله
غاده:كلي تبن لاتكذبين قلتلك ماعندي صرف ولماجت فجررحناالكافيتيرياوصرفت وعطيتك
هذا الموضوع ببساطه
وماقلت تبين خمسين
عن الكذب
جوهره:غاده كلنانعرفك مومن كلام شموخ
غاده:هذا جزاي دايم أسلفكم وتستعبطوني
قسم بالله لأحاسبكم عالريال
سمر:أقول خلونانرجع لموضوعنا بلا سوالف تجيب زعل
هاكم تدفع كل وحده؟
جوهره:إحناثمانيه لوتدفع كل وحده أربعه ألاف تصير إثنين وثلاثين ألف
منال:هيه ناسيه إنه يبي لنافساتين وإكسسوار
سمر:أبلشتينا بذا الفستان يالسفيره عزيزه
منال:أبغى أطلع ملكة الحفله
شموخ:وليش إنت بذات
منال:بسيطه...لأني أحلى وحده
ماتشوفين الملكات في القصص العالميه...حلوين وشعورهم طويله وسودا...وأجسامهم ملفوفه لف مثلي يعني فيني كل المواصفات المطلوبه
غاده:عشتووو المهم
أناأشوف ثلاثه ألاف زين نحولهالحساب سمر وهي تبدع
سمر:دمك خفيف موكل شى على راسي أنابعدعندي إمتحانات بأستاجرالفندق وبس
جوهره:وأنابتكفل بإختياروحجز الحلا والعشا
سمر:ورسامتناغدو تخصصها الديكورات
منال: لأ غدو عندها لوحه جديده مشغلتها أناأهتم بالديكورات
سمر:إتفقنا؟بس خذي راي غاده بالألوان
شموخ:وأنابأطبع الدعوه بس نبغى لونهاتبع الديكور
لذلك عطيني خبريامنوله إذا دوكرتي القاعه
منال: أبشري
.
.
.
.
.
.
.
يلا صبايا انتظر ردودكم عشان انزل الجزء اللي بعده,,,,
دمتم بود روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) 242914 روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي) 242914
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روااااااااااااااااااااااااااية,,,(أسطورة الحرم الجامعي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: •.♥.•° مــنـــتــــدى جـنـى الــجـنــتــان للأدب الـــعـــربـــي°•.♥.•° :: جنى القصص والروايات...-
انتقل الى: